بشكل مفاجئ، شركة EA تزيل نظام الحماية Denuvo من لعبة A Way Out

نظام الحماية الرقمي من العبث Denuvo هو نظام تبنته معظم الشركات في الصناعة لتجنب القرصنة لأطول فترة ممكنة على الحاسب الشخصي، ولكنه بالمقابل يتسبب في بعض المشاكل بالأداء داخل اللعبة في العديد من الأحيان، ولكن من الجيد أن احدى ألعاب EA المحبوبة وهي A Way Out  قد تخلت عن نظام الحماية المعني.

قامت شركة Electronic Arts بإزالة نظام الحماية Denuvo من اللعبة التعاونية الشهيرة A Way Out، ويعتبر شيء غريب لأن EA لم تعرف بأنها تزيل نظام Denuvo من عناوينها القديمة، لذا فإن عملية الإزالة هذه تأتي بمثابة خبر مريح لأصحاب الاجهزة المتوسطة.

لكن في الوقت ذاته، لم تكن اللعبة تتطلب حاسوب متطور عند طرحها، كانت بطاقات الـ GTX العادية قادرة على تشغيلها بأكثر من 60 إطارًا في الثانية وبدقة 1080p عند إطلاق اللعبة.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن بعض الناشرين قاموا أيضًا بإزالة نظام Denuvo من بعض ألعابهم، حيث لم تعد لعبة Wolfenstein Youngblood و Doom Eternal تابعين لنظام الحماية ذاته، وقامت شركة Warner Bros أيضًا بإزالته من Mortal Kombat 11، ثم لدينا Bandai Namco التي قامت بإزالته من Tekken 7 و NARUTO TO BORUTO: SHINOBI STRIKER.

تم تطوير A Way Out بواسطة استوديو Hazelight، وهي مغامرة تعاونية رائعة حيث توفر اللعبة تجربة اللعب بدور أحد المسجونين وهما يهربان بكل جرأة من السجن، وهي تجربة يجب لعبها بلاعبين حيث يتحكم كل لاعب في إحدى الشخصيات وهما “ليو” و “فنسنت”، في تحالف للهروب من السجن والحصول على حريتهم.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button