مصدر: كابكوم تستعد لاطلاق عنوانين كبيرين خلال السنة المالية الحالية, فما هي التوقعات..!

مع اقتراب موعد معرض E3 2018 بدأت التسريبات و الشائعات تتوارد الينا من كل جه و لكن الشيء المختلف الان هو ان هذه الشائعات غالبا ما تكون اقرب الى الدقة من اي وقت مضي و ذلك لان الشركات الان بدأت استعداداتها لوضع برنامجها الخاص بالمعرض و لابد ان تتسرب معلومات من هنا او هناك عن هذا البرنامج كما هو الحال مع هذا الخبر.

دانيال احمد احد الناشطين المعروفين في تسريب الاخبار من داخل كبرى شركات تطوير و نشر العاب الفيديو قال في تغريدة له في وقت قريب ان كابكوم لديها عنوانين كبيرن سيتم اطلاقهما خلال السنة المالية الحالية اي قبل 31 مارس 2019 و حسب ما جاء في التغريدة التي نشرها على حسابه الخاص على تويتر بان هذين العنوانين لن يكونا بقوة Monster Hunter World و Marvel vs Capcom: Infinite الذان صدرا في السنة المالية الماضية.

بكل تأكيد بمجرد ذكر ان هناك عنوانين كبيرين فالجميع سيتجه الى Devil May Cry 5 التي تحدثت الشائعات بانها تحت التطوير بينما مخرج السلسلة ذكر مطلع هذه العام انه يعمل على عنوان جديد كان من المفترض ان يتم الكشف عنه العام الماضي و لكن تم تأجيله الى هذا العام و قد يكون هذا العنوان بالفعل Devil May Cry 5.

اما العنوان الاخر فقد يكون Resident Evil 2 remake الذي طال انتظاره و لم نرى اي تفاصيل عنه منذ الاعلان عنه لاول مرة قبل قرابة العامين رغم وجود بعض التسريبات التي ذكرت ان المشروع يواجه بعض الصعوبات و لكن المطورين لاحقا اكدوا لنا ان الامر يسير كما هو مخطط له.

قد يكون في جعبة كابكوم مفاجأة جديدة ايضا ربما يكون هناك عنوان جديد كليا يتم الكشف عنه للسنة المالية القادم و قد يصطحبة ريميك لاحد عناوينها القديمة, في كل الاحوال ننتظر حتى انطلاق فعاليات معرض E3 2018 التي ستبدأ بعد شهر من الان بمؤتمرات كبرى الشركات المشاركة التي يمكنكم الاطلاع عليها و التعرف على مواعيد مؤتمراتها هنـــا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button