جوكر فلوريدا يتراجع عن ملاحقة GTA 6 ويتوجه لمقاضاة فيلم The Crow 2024

عاد إلينا من جديد أخبار الفتى المشاغب جوكر فلوريدا، وهذه المرة ليس في قضية الشخصية التي تشببه في عرض GTA 6، بل حول فيلم The Crow الجديد الذي سيصدر في منتصف هذا العام.

جوكر عاد ليشاركنا فيديو جديد يؤكد أنه له ليس عليه التحدث مع GTA 6، لأنه يرى بأن هناك شخص آخر شبيه له ظهر في فيلم The Crow 2024، وهو بطل الفيلم الممثل السويدي بيل سكارسجارد الذي بدا بالفعل يضع وشومًا وتفاصيل تشبه شخصية جوكر فلوريدا الى حد كبير.

وكالعادة، يرى جوكر أنه القائمين على هذا الفيلم يجب أن يتحدثو معه، وفي نفس الوقت كان غاضبًا من هؤلاء الناس الذين يظهرون بشكل مستمر ويقلدون شكله بحسب تعبيره. فهل سيجد أذانًا صاغية من القائمين على الفيلم بعد تجاهله مطور GTA 6 شركة روكستار.

يذكر أن جوكر قد بدأ هجومه على شركة روكستار بعد العرض الأول للعبة GTA 6 الذي صدر في أوائل شهر ديسمبر من العام الماضي، حيث قال أنه تعرض للإزعاج من قبل اللاعبين الذين رأوا أنه يشبه شخصية ظهرت في العرض، ولكنه أعلن مؤخرًا تراجعه بشكل نهائي عن مقاضاة شركة روكستار، ولكنه يطالب الشركة بتمثيل شخصيته المزعومة في اللعبة.

 نذكر متابعينا أن فيلم الغراب (The Crow) يعود إلينا في هذا العام 2024 بإعادة إنتاج عصرية للفيلم الكلاسيكي الذي صدر عام 1994، وسيكون من إخراج روبرت ساندرز وسيناريو زاك بايلين وويل شنايدر ومن بطولة بيل سكارسجارد الذي سيلعب دور إريك درافن أو  الغراب، ويقال أن القصة تتشابه إلى حد كبير مع القصة الأصلية.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button