شاهد كيف ستبدو المواجهات المباشرة في لعبة شادو اوف ذا تومبرايدر في هذا العرض الجديد..

شاهدنا في عروض سابقة كيف تبدو المواجهات الصامته في لعبة شادو اوف ذا تومبرايدر و كيف يمكن للارا ان تستخدم اساليب احترافية في التخفي و القضاء على الاعداء بطريقة صامته و بدون حتى ان يشعروا بوجودها و لكن كيف تبدو المواجهات المباشرة في اللعبة.

هذا الفيديو الجديد سيضعنا على صورة لشكل المواجهات التي ستحدث بشكل مباشر مع الاعداء و كيف يمكن للارا استخدام الاسلحة الرشاشة و المسدسات و حتى القوس في القضاء على الاعداء و لكن نصيحة مجرب لا تعتمد على هذه الطريقة كثيرا و فكر دائما باسلوب التسلل و المباغته حيث ستجد متعة اكثر في اللعب.

لعبة شادو اوف ذا تومبرايدر ستصدر في 14 سبتمبر القادم على الاكسبوكس وان و البلايستيشن 4 و الحاسب الشخصي و ستكون اللعبة داعمة بشكل كامل للغة العربية.

مطور لعبة Shadow of the Tomb Raider يوضح كيف تختلف اللعبة عن سلسلة Uncharted..

في لقاء مع موقع Gamespot تحدث جيسون دوزويز المخرج القصصي للعبة Shadow of the Tomb Raider عن الفروقات بين اللعبتين و كيف تختلف لعبة Shadow of the Tomb Raider عن سلسلة Uncharted و الاختلاف الاول حسب قولة هو ان سلسلة Uncharted تعتمد على الفكاهة في اسلوب السرد بينما لعبة Tomb Raider تعتمد على الجديد و الصرامة في سرد قصتها و هذا اختلاف كبير بين اللعبتين في الاسلوب, اكمل قرأة التقرير هنا..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button