الكشف عن حجم ملف التحميل للعبة شادو اوف ذا تومبرايدر على البلايستيشن 4..

مازلنا في اعصار سبتمبر و الان نحن نستعد للعنوان الثاني الذي سيصدر هذا الشهر انها لعبة شادو اوف ذا تومبرايد, مغارمة لارا كروفت الاخيرة في الثلاثية المعاد اطلاقها و التي ستبدأ بعد اقل من اسبوع من الان.

اذا كنت من الذين يعتمدون على شراء النسخ الرقمية للالعاب فقد تم اليوم الكشف عن حجم ملف التحميل للعبة من خلال متجر البلايستيشن حيث ستحتاج اللعبة الى 30.73 جيجا مساحة فارغة على القرص الصلب لجهاز البلايستيشن 4 و نتوقع ان يكون حول هذا الحجم لباقي الاجهزة ربما اكبر بقليل لنسخة الحاسب الشخصي بسبب دعم 4K و بالطبع جودة اعلى في الجرافكس.

كنت اتوقع ان يكون الحجم اكبر من ذلك و لكن لا ننسى فاللعبة مازالت خطية و ليست عالم مفتوح و بالتالي لن تكون بحجم كبير رغم ان مستوى الرسومات و الجرافكس اصبح افضل من اي جزء مضى للسلسلة.

لعبة شادو اوف ذا تومبرايدر ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 14 سبتمبر الجاري و ستدعم اللعبة اللغة العربية بشكل كامل من خلال النسخة المحلية فقط.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button