لعبة Sekiro: Shadows Die Twice تسحق الأسواق ببيع أكثر من مليوني نسخة عالميا في أقل من عشر أيام!

أحدث الإصدارات من مطوري Bloodborne و Dark Souls تحصل على تقييمات تتعدى 90 عبر جميع المنصات

 Sekiro: Shadows Die Twice ترمي ضربة الشينوبي القاضية إلى قلوب المعجبين و إلى أعلى المبيعات! برتبة “Must Play” على موقع Metacritic اللتي حصلت عليها نسبة 1 بالمئة من الألعاب سنوياً و تقاييم تتعدى الـ90 عبر جميع المنصات, تمكنت اللعبة المنتظرة من بيع أكثر من 2 مليون نسخة عالمياً عبر منصة البلايستيشن 4, إكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في أقل من 10 أيام من اطلاقها.

و قالت ميكائلا فونسيكا الرئيسة النائبة لقسم إدارة المنتج و التسويق في اكتفجين لقد جلبت Sekiro: Shadows Die Twice شيء مميز و فريد من نوعه لملف ألعاب اكتفجين, إنه شرف لنا للعمل مع Fromsoftware للمساعدة لتقديم سلسلة جديدة للاعبين حول العالم,  “أخذ المعجبين Sekiro: Shadows Die Twice و جعلوها أحد أبهر إصدارات الألعاب في 2019 إلى الآن. قد أدت اللعبة بصورة جيدة جداً على جميع المنصات من ضمنها الكمبيوتر الشخصي, و نحن متحمسين للدعم المستمر من اللاعبين و النقاد. استمتعنا بمشاهدة فرحة المعجبين من تخطيهم كل تحدي.”

في يوم إطلاقها, أصبحت Sekiro: Shadows Die Twice أكثر الألعاب مشاهدة على Twitch. مع أكثر من 631 مليون دقيقة من المشاهدات في Twitch خلال عطلة آخر الأسبوع, لم يكتفي اللاعبين من العراك الحماسي و الفرص الرهيبة للنجاة من الموت. كما أن اللعبة حصلت على 1.1 مليار دقيقة من المشاهدات في أسبوعها الأول.

Sekiro: Shadows Die Twice تقدم للاعبين عالم داكن و جميل مليء بالأعداء الشرسين, عراك حماسي بالسيوف, و استكشاف ينغمر اللاعبين فيه. سيجد معجبي FromSoftware حس مألوف في أسلوب اللعب المتواجد في Sekiro: Shadows Die Twice حيث تطغى المعركة على الجميع. سيستمتع اللاعبين بدمج مميزات جديدة من مثل أدوات اليد الصناعية, مع معارك مباشرة لأكمال المهمة في عالم واسع مليء بالجمال, أسلحة فريدة, و أعداء رهيبين أكبر من الخيال. من نشر Activision, Sekiro: Shadows Die Twice متوفرة الآن على بلايستيشن 4; بلايستيشن 4 برو; عائلة أجهزة إكسبوكس ون من ماكروسوفت, من ضمنها إكسبوكس ون إكس, و الكمبيوتر الشخصي من خلال Steam.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button