مخرج سلسلة Mortal Kombat يعجب برسمة فنية للعبتة مع لعبة Street Fighter..

هل نحصل على اللعبة مع هذا الاعجاب..!

من الصعب جدا اثارة اعجاب مخرج سلسلة Mortal Kombat صاحب الكلمة الشهيرة لشخصية سكوربيون المعروفة, هذا الشخص هو الوحيد الذي استطاع منافسة العاب القتال اليابانية ووضع بصمة مميزة لالعاب القتال الامريكية في صناعة العاب الفيديو لذلك خرج بالسلسلة المحبوبة, حسنا المخرج ابدى اعجابه برسمة فنية قادمة من احد اللاعبين تجمع اهم شخصيات مورتال كومبات مع اهم شخصيات لعبة Street Fighter.

من خلال حسابه على موقع تويتر قام Ed Boon بمشاركة منشور لرسمة احد اللاعبين تجمع اهم شخصيات سلسلة Mortal Kombat مع اهم شخصيات لعبة Street Fighter في مواجهة وجها لوجه قائلا عنها بأنها مذهلة ويتساءل عن مصممها مما جعل اللاعبين يعتقدون بأن مشروعه القادم ضمن استديو Neather Realm قد يكون اللعبة التي تجمع شخصيات السلسلتين المذكورتين اعلاه.

يذكر ان الفريق قد اعلن مؤخرا ايقاف دعمه للعبة Mortal Kombat 11 بعد عامين كاملين من الدعم المتواصل لها عندما صدرت في عام 2019 وهذا الخبر احزن اللاعبين بشدة واغضبهم ايضا لانها ما زالت تؤدي وتستقطب المزيد من اللاعبين لذلك لا داعي لايقاف الدعم عنها ولكن يبدو ان الاستديو المطور لها قد بدأ التحضير لمشروعه الجديد الذي سيكون مخصص فقط للجيل الحالي من المنصات المنزلية.

ما الذي تودون رؤيته مستقبلا من مطوري هذه الالعاب القتالية متابعينا, هل تريدون رؤية لعبة تجمع شخصيات السلسلتين معا ام تعاون بين احدهما مع شخصيات من عالم مارفل مثلا في لعبة واحدة..!, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button