تسريب صوره يشاع أنها لجزء جديد من لعبة Uncharted..

في مقالة نشرت على موقع Game Ground كان عنوانها الجزء الجديد من سلسلة Uncharted قريب و أقرب مما نتوقع، حسنا الموقع أيضا قام بنشر صورة يشاع أنها تابعة لخلفية البداية الخاصة بالجزء الجديد من السلسلة، اليكم الصورة في الأسفل.

هذا و تقول الإشاعة بأن استوديو Naughty Dog سيعمل على اللعبة بشكل متخفي و تام السرية بعد انهاء العمل على لعبة The Last Of Us Part 2 و سيشهد الجزء الجديد موت كل من المخضرم سالي و أيضا زوجة نايثان دريك في المقابل سنحظى بفرصة لرؤية ابن نايثان، اخبرونا عن توقعاتكم و هل حقا سنرى جزءا جديد من السلسلة!!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

‫4 تعليقات

  1. والله متحمس لها لكن لو يموت كل من سالي وزوجة نيثان دريك راح تخيس اللعبة لانهم الي تعودنا عليهم على مر السلسله كامله لو يموت سام او شخصية من الشخصيات الجديده يكون اخف ضرر وبعد كل ذا تعتبر اشاعه يعني ماندري يمكن ماعاد نشوف انشارتد اصلاً

    1. على حسب ما قرأت في الموقع يا صديقي ان السلسلة مستمرة و كلامك صحيح يبقى هذا الخبر و كل توابعه اشاعه و اتوقع لو نوتي دوق استلموا تطوير الجزء الجديد ما رح يخربوه خلينا نشوف شغلهم على the last of us 2 بعدها نحكم لانه صراحه متخوف من هذا الجزء بالتحديد و خايف يكون نيل دروكمان مخبص فيه ?

  2. اعتقد انه من المبكر جدا الحديث عن جزء جديد للعبة خصوصاً مع توجه سوني الجديد في التركيز على عناوين جديدة مثل هورايزن و ذا لاست اوف اس.. توقعات بعودة اللعبة مع البلايستيشن 5 ?

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button