يوبي سوفت تكشف عن التحديث الثالث و المجاني لطور Ghost War في لعبة Ghost Recon Wildlands..

أعلنت شركة يوبي سوفت أن ثالث تحديث رئيسي مجاني لطور Ghost Recon Wildlands Ghost War PvP، والذي يأتي تحت عنوان Extended Ops، سيتوفر على أجهزة البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي يوم غد في  25 يناير / 8 جمادى الأولى. وتماشياً مع هدف فريق تطوير Ghost Recon Wildlands  الذي يكمن في توسيع نطاق Ghost War، يضيف هذا التحديث طور لعب جديد كلياً تحت عنوان: Extraction، بالإضافة إلى خرائط جديدة حصرية.

يتطلب طور Extraction الجديد من أحد الفرق تحديد موقع واحد من بين هدفين ذوي قيمة عالية (HVT) ومرافقته خارج منطقة صراع، في حين يعمل الفريق الآخر على إيقافهم عن طريق الدفاع عن موقع الرهائن. ما يجعل وضع الخطط الاستراتيجية واتخاذ القرارات الصحيحة أكثر أهمية من أي وقت مضى، حيث يجب الحفاظ على حياة الهدف للفوز بالجولة.

يأتي طور Extraction مع خريطتين حصريتين هما “Institute” و “Garage”، واللتان تحثان اللاعبين على تكييف أساليب لعبهم وفقاً للظروف والتفكير بتكتيكات جديدة. تتوفر كلا الخارطتين الجديدتين لطوري Quickplay و Ranked كليهما كما يوفر تحديث Extended Ops عتاداً جديداً للعبة الأساسية وأطوار الـ PvP.

يذكر أن طور Ghost War صدر بالأصل في أكتوبر 2017، والذي يستمر ببناء مجتمع من لاعبي الـ PvP التكتيكيين عبر تحديثات مجانية مستمرة توفر محتويات جديدة. وستستمر لعبة Ghost Recon Wildlands بعد إطلاق التحديث Extended Ops بتلقي تحديثات مستمرة توفر محتويات جديدة لطوري اللعب الجماعي والفردي خلال الأشهر المقبلة.




زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button