مطور Ghost of Tsushima يعمل على الجزء الثاني بحسب إعلان وظيفي

اللعبة ستركز على التخفي بشكل أكبر من السابق

أصيب العديد من عشاق Ghost of Tsushima بخيبة أمل بعد عرض PlayStation Showcase 2023 بعد توقعات ظهور أخبار متعلقة بالكشف عن الجزء الثاني من Ghost of Tsushima، لكن الأنشطة الأخيرة من Sucker Punch  تشير إلى أن الجزء الثاني قد يكون قيد التطوير حاليًا.

نشر استوديو Sucker Punch مؤخرًا إعلان وظيفي بحثًا عن بعض المواهب للعبته القادمة، لا ننسى أن Sucker Punch جلب لنا بعض من أفضل عناوين بلايستيشن مثل سلسلة Infamous و Ghost of Tsushima و Sly Cooper، وبحسب قائمة الوظائف الجديدة، تبحث Sucker Punch حاليًا عن مختبرين للجودة.

وفقًا لقائمة الوظائف التي تم نشرها في 29 يونيو، تهتم Sucker Punch بتوظيف مختبري الجودة الذين لديهم خبرة في العمل مع قواعد البيانات الخاصة بالأخطاء، لا تشير قائمة الوظائف هذه إلى العنوان الذي يطوره الاستوديو حاليًا، لكن قائمة الوظائف السابقة بواسطة Sucker Punch كشفت عن المزيد من الأدلة على أن لعبة العالم المفتوح هي لعبة “شبح تسوشيما” أخرى، ومن الواضح من القائمة أن اللعبة ستركز على التخفي بشكل كبير.

على الرغم من أنه لم يتم الإعلان رسميًا عن لعبة “شبح تسوشيما” جديدة، وقد مرت ثلاث سنوات على إصدار اللعبة، لا يزال هناك لاعبون يستمتعون بها حتى يومنا هذا سبب رسوماتها الرائعة وأجوائها المذهلة في اليابان، لذلك لا نرى أن الإهتمام بالجزء الثاني شيء غريب.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button