عرض مطول للعبة Assassin’s Creed Mirage يسلط الضوء على مدينة بغداد والقصة

خلال الليلة الافتتاحية لحدث Gamescom 2023 شاركنا الإعلامي جيف كيلي وشركة يوبي سوفت استعراض جديد مطول للعبة Assassin’s Creed Mirage وباللغة العربية، يسلط الضوء على مدينة بغداد وبطل اللعبة باسم.

العرض كما شاهدتموه بالأعلى، يبين بعض المناطق العربية الأصيلة في مدينة بغداد، مع موسيقى تصويرية متناسقة جداً مع الأجواء الأصيلة التي ستخوض فيها مغامراتك مع باسم.

العرض يسلط الضوء بشكل أساسي على القصة، ويقوم بسرده بلغة عربية فصحى متقنة دون مشاكل تذكر، وهذا ما يزيد من حماسنا أكثر.

أعلنت شركة يوبي سوفت قبل لحظات عن جاهزية لعبة Assassin’s Creed Mirage التي أصبحت ذهبية، هذا يعني أن اللعبة ستصدر بشكل أبكر من المتوقع على أجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي دون أي تأجيل.

جاء هذا الإعلان عبر الحساب الرسمي للعبة على منصة تويتر، حيث أكد الناشر الفرنسي عن جاهزية Assassin’s Creed Mirage لإطلاقها بشكل الرسمي. حيث قال الفريق أنه لا يستطيع الإنتظار حتى يتمكن مجتمع اللاعبين من زيارة مدينة بغداد العراقية في حقبة القرن التاسع ميلادي.

وعدتنا يوبي سوفت من خلال اللعبة القادمة بالرجوع إلى جذزر السلسلة الأصلية وتقديم محتوى مماثل للأجزاء الأولى منها، وقد حصلنا أيضا على تأكيد حول عدد ساعات اللعب لإنهائها بشكل كامل والذي سيكون حوالي 30 ساعة.

حساب Assassin’s Creed Mirage العربي على تويتر كشف مؤخراً عن بعض المعلومات المثيرة حول اللعبة من خلال عرض جديد. فمثلًا أسماء المناطق في بغداد ستكون عربية بالكامل كما كانت، بالإضافة إلى ذكر بعض أسماء علماء العرب القدامى في بغداد خلال تلك الفترة من الزمن.

والمفاجأة هي أننا سنتمكن من سماع الأذان خلال التجوال في عالم اللعبة، وهذا أمر يحسب بالتأكيد لفريق التطوير واهتمامه بتفاصيل المنطقة كونها ذات طابع إسلامي.

اللعبة ستصدر في تاريخ 5 أكتوبر من هذا العام على منصات الجيل الجديد والحاسب الشخصي.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button