مطور ألعاب الرعب والبقاء Dying Light فريق Techland يعمل على مشروع جديد..

يبدو أن فريق Techland مطور سلسلة Dying Light قد بدأ العمل على مشروع جديد، وهو ما تبين وفقًا لإعلان سابق من أحد المطورين، حيث تم تعيين مخرج إبداعي جديد لمشروع غير معلن عنه داخل الأستوديو.

فريق Techland مطور Dying Light قام بتعيين المخرج Andrew Walsh كمخرج إبداعي لمشروع غير معلن عنه بعد، حيث قام هذا الأخير بالإعلان عن هذا الخبر عبر حسابه الخاص في موقع إكس (تويتر سابقًا).

لا يوجد أية معلومات حول اللعبة الجديدة وما إذا كانت على سبيل المثال مشروع مختلف، أم مثلًا الجزء الثالث المتمم للعبة Dying Light التي صدر الجزء الثاني منها في العام الماضي. حيث كتب المخرج الجديد لهذا المشروع الغامض أنهم سوف يطلعوننا على المزيد مستقبلًا.

تأسس أستوديو Techland على يد Pawel Marchewka في عام 1991، وبدأ ممارسة أعماله العادية حتى قرر العمل على تطوير لعبة زومبي بفكرة جديدة وهي إضافة الباركور إلى منظور الشخص الأول ليخرج إلينا منتج ترفيهي فيما مضى وهو لعبة DL.

قبل شهرين، تم الإعلان عن استحواذ شركة Tencent الصينية على حصة كبيرة من أستوديو Techland، وقد جاء هذا الإعلان على لسان مؤسس الأستوديو Pawel Marchewka.

المؤسس Marchewka سيبقى المدير التنفيذي للأستوديو حتى بعد استحواذ شركة Tencent على أغلب حصته في Techland. كما أن الفريق سيحتفظ بأحقية التصرف والتحكم بعناوينه والتحرك بحرية حتى بعد الاستحواذ.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button