توسعة Starfield: Shattered Space ستصدر رسميًا خلال 2024

اللعبة ستتلقى دعم ضخم في 2024

تعتبر لعبة Starfield من بين أهم وأبرز الألعاب خلال العام الحالي، وبينما تمتلك اللعبة الكثير من الكواكب والمحتوى لإستكشافه والذي يمتد إلى عشرات الساعات، بدأ الجمهور في التساؤل عن موعد صدور المحتوى الإضافي المخطط له من البداية، والمطور يجيب الآن أخيرًا.

أكدت Bethesda Game Studios أن أول توسعة قصصية والتي تسمى Starfield: Shattered Space، ستصدر في عام 2024، وأكدت أنه سيتم الكشف عن مزيد من التفاصيل حول هذه التوسعة الضخمة في العام المقبل، حيث يمكن للاعبين التطلع إلى أماكن جديدة ومعدات ومحتوى قصصي والمزيد من المحتوى الشيق لعشاق العنوان.

في سبتمبر الماضي، لم يكن المخرج تود هوارد راغبًا في تأكيد موعد إصدار المحتوى القابل للتنزيل واصفًا إياه بأنه سري جدًا، من المفترض أن تحصل Starfield على الكثير من المحتوى، حيث تخطط Bethesda لإصدار تحديثات للعبتها في أوائل العام المقبل بدءًا من فبراير 2024، وسيتم إطلاق التحديثات كل ستة أسابيع تقريبًا.

سيصل دعم “المودات” الكامل للعبة Starfield في وقت ما في عام 2024، ومن المتوقع أن نشهد إضافة المودات بالتزامن مع التوسعة القادمة لجعله تحديث ضخم وملفت حتى تستقطب اللعبة المزيد من الجماهير مستقبلاً.

لعبة Starfield متاحة على أجهزة Xbox Series X/S والحاسب الشخصي ومتوفرة بشكل مجاني ضمن خدمة Xbox Game Pass، وعلى الرغم من عدم حضورها في حفل جوائز الألعاب بقوة إلا أنها تضع نفسها ضمن أبرز الألعاب التي قمنا بتجربتها خلال عام 2023، ويمكنك الإطلاع على مراجعتنا للعبة من هنا..

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button