يبدو أن لعبة Sea of ​​Thieves هي الأخرى قادمة إلى بلايستيشن و Switch

في الأسبوع الماضي، أشار بودكاست Nate the Hate المطلع على الصناعة أن مايكروسوفت تخطط لجلب إحدى ألعاب الطرف الأول “الأكثر شهرة” إلى المنصات المنافسة هذا العام، حيث يزعم أحد المطلعين أن لعبة Sea of ​​Thieves يمكن إصدارها لمنصات بلايستيشن و Nintendo Switch.

يأتي الخبر من Jeff Grubb عبر بوكاست Giant Bomb الذي أكد ادعاء المعني، وقال أن لعبة Sea of ​​Thieves يمكن إعدادها للانتقال إلى وحدات تحكم Sony و Nintendo.

“سأقول إنني سمعت أن Sea of ​​Thieves قد تأتي إلى منصات أخرى، عندما بدأت في سماع هذه الشائعات لأول مرة، قلت ربما يكون هذا حول لعبة Sea of ​​Thieves، لأنني سمعت أنها قد تصل إلى Switch و PlayStation.”

تكهن بعض اللاعبين على وسائل التواصل الاجتماعي أيضًا بأن عنوان Xbox الذي لم يذكر اسمه يمكن أن يكون Hi-Fi Rush من استوديوهات Tango Gameworks، وهي لعبة الأكشن التي وصلت إلى منصات أكس بوكس في هذا الوقت من العام الماضي، ولم يستبعد المطلع Jeff Grubb ذلك.

لا نعلم إذا كان هذا بالضرورة علامة على حدوث تغيير في الإستراتيجية لكيفية تعامل اكس بوكس مع حصرياتها في المستقبل، لكن في الحقيقة إنها خطوة جيدة من اكس بوكس لاستقطاب جماهير جديدة للعبة. في الأساس تم إصدار اللعبة لأجهزة Xbox One والحاسب الشخصي في مارس 2018، عندما أصبحت أول عنوان حصري من مايكروسوفت يتم إطلاقه على Xbox Game Pass من اليوم الأول.

قالت Microsoft في يوليو 2020 إن أكثر من 15 مليون شخص لعبوا لعبة Sea of ​​Thieves، مما عزز مكانتها باعتبارها عنوان أكس بوكس الأكثر نجاحًا خلال الجيل الماضي، وتم إصدار نسخة محسنة من Sea of ​​​​Thieves لـ Xbox Series X/S في نوفمبر 2020 وقال استوديو Rare في يونيو 2022 إن اللعبة جذبت أكثر من 30 مليون لاعب.

إن صحت الشائعات، فيبدو أن اللعبة ستحقق أرقامًا أكثر خلال السنوات القادمة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button