مخرج سلسلة The Last of Us يشير لاقتراب تقاعده عن العمل

يبدو أن المخرج لا يرغب في استكمال عمله إلى الأبد!

من المعروف لدى الجميع أن كل من عنوان The Last of Us و Uncharted 4 يقف وراءهما المخرج المعروف “نيل دروكمان“، وهي تعتبر أيضًا من أفضل الألعاب التي حظت بها منصات بلايستيشن على مدار العقد الماضي، ولكن بعد هذه السنوات من التفاني لابد وأن تأتي النهاية في وقت ما، وهذا ما تحدث عنه المخرج بالضبط.

تحدث “نيل دروكمان” في مقابلة مع Logically Speaking عن خططه ووضع عمله الحالي، وما يفكر فيه في المستقبل، ولكن في الوقت الحالي، لا يرى “نيل دركمان” نفسه يلعب دوره المعتاد كمخرج في العديد من الألعاب، وقال أن الوقت يبدو أنه بدأ في النفاذ، حيث أشار “دروكمان” إلى أنه يريد قضاء المزيد من الوقت مع ابنته وأن إدارة العديد من الفرق ينتهي بها الأمر إلى مهمة مرهقة للغاية حيث يرى أنه لن يفعل ذلك إلى الأبد.

“إن المنصب كبير ويأخذ منك الكثير. إنه أمر مرهق للغاية إدارة هذا العدد الكبير من الأشخاص في استوديوهات متعددة حول العالم، وأنا أعلم ذلك منذ البداية،لكن ابنتي الآن تبلغ من العمر 13 عامًا، وأشعر أن الحياة تأخذها بعيدًا عني”.

قد يتسائل المتابع عن المشاريع المتبقية التي ما يزال استديو Naughty Dog يعمل عليها، وهل يمكن أن يكون الجزء الثالث من سلسلة البقاء الشهيرة The Last of Us  قيد التطوير في الوقت الحالي، أم أن هناك مشاريع جديدة كليًا؟ لا نعلم بشكل رسمي بعد ولكن لمح المطور أنه يعمل على عدة ألعاب فردية بعد إلغاء العمل على لعبة TLOU الجماعية تلك.

هل في اعتقادكم سنرى إعلان قريب من قبل استديو Naughty Dog، أم أننا سننتظر كثيرًا خلال هذا الجيل؟ شاركونا آرائكم وتوقاعتكم من خلال التعليقات في الأسفل أدناه

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button