تحديث جديد لجهاز Playstation Portal يضيف خاصية مهمة لبعض اللاعبين فقط!

أطلقت سوني بشكل هادئ تحديث جديد لنظام جهاز Playstation Portal وقد أكد بعض اللاعبين بأنه لا يحتوي او يجلب أية خصائص مميزة، الا أن هناك خاصية مهمة وهي تحسين جودة الصور والفيديو.

صفحة بلايستيشن الرسمية قالت أن التحديث رقم 2.0 لجهاز Playstation Portal يقدم تحسين لأداء النظام بالإضافة إلى الثبات، ولكن بعض اللاعبين لاحظوا أيضًا أنه يقدم تحسين في جودة الصور والفيديو للجهاز كما أرفق البعض عبر مجتمع Reddit.

كتب أحد المستخدمين أن جودة الفيديو ومعدل البث اختلفا بعد التحديث بحيث أصبحوا أفضل، حتى في الألعاب كثيرة المتطلبات، يمكنك رؤية كافة التفاصيل بالكامل دون تقطيع.

وأشار مستخدم آخر إلى أنه قام بتجربة ألعاب Final Fantasy 7 و Uncharted و Madden و Guardians of the Galaxy على الجهاز بعد التحديث وكل هذه الألعاب كانت تبدو مذهلة بعد التحديث بدون أي مشاكل في جودة الصورة. ومع ذلك، قيل إن بعض الألعاب لا تزال تواجه بعض المشاكل قليلاً.

قال بعض المستخدمين إنهم لم يلاحظوا أي تغييرات على الإطلاق، بينما قالت شركة سوني إن أولئك الذين يقومون بتشغيل PlayStation Portal لأول مرة سيطلب منهم إجراء سلسلة من التحديثات بشكل متتالي بدلاً من مجرد تثبيت تحديث واحد فقط.

وفي ذات السياق، ووفقًا لإحصائيات NPD كان جهاز بلايستيشن بورتال من سوني أفضل اكسسوار مبيعًا في شهر فبراير الماضي، ولا يزال حتى هذه اللحظة يفاجئ شركة سوني بإنجازاته ومبيعاته الغير متوقعة.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button