اخيرا, المزيد من التفاصيل حول لعبة Serious Sam 4: Planet Badass و صور جديدة للوحوش المرعبة التي ستتواجد في اللعبة..

لعبة Serious Sam 4: Planet Badass المعلن عنها مؤخرا ستكون متواجدة خلال مرعض E3 هذا الاسبوع ضمن مؤتمر Devolver Digital الذي سيكون يوم الاثنين القادم الساعة 6 صباحا بتوقيت مكة و استعداد لذلك تم الكشف عن المزيد من التفاصيل بجانب عدد من الصور الجديدة للعبة.

اللعبة حسب وصف المطور ستكون خطية و ليست عالم مفتوح رغم انها ستحتوي على مناطق مفتوحة و واسعة و سيكون بامكان اللاعب التنقل في فيها بواسطة دراجته النارية الخاصة و ايضا سيكون هناك الكثير من الكمائن و الافخاخ و المهمات الجانبية و الاسرار, كما سيكون هناك تواجد للكثر من الاعداء الجدد الذين ستتراوح احجامهم ما بين الكبيرة و الصغيرة و اليكم هنا عدد من الصور العالية الجودة لبعض الوحوش الضخمة التي ستتواجد في اللعبة.

Serious Sam 4: Planet Badass ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و حتى الان لا يوجد تاريخ اطلاق و لكن قد نحصل عليه في معرض E3.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button