شاهد فيديو تشويقي للتحديث الضخم القادم للعبة GTA Online و تأكيد موعد اطلاقه..

تحديث 2: يمكنكم الاطلاع على تفاصيل التحديث الجديد هنا.

تحديث: تم تأكيد التحديث من خلال شركة روكستار قبل قليل و سنوافيكم بالتفاصيل في تقريرنا القادم, ابقوا معنا..

الموضوع الاصلي..

تحدثنا في السابق انه يوجد تحديث ضخم قادم للعبة GTA Online من المفترض ان يتم الحديث عنه في هذا الشهر حسب التسريبات التي جائت من عدة مصادر مقربة و سيركز على المقاهي الليلية Night Clubs حيث سيكون بالامكان شرائها و افتتاحة في مناطق متفرقة من مدينة لوس سانتوس بجانب بعض الاضافات الاخرى التي جائت ضمن التسريبات السابقة و التي من المتوقع ان تتواجد في هذا التحديث.

حسب التسريبات فسوف يتم اطلاق التحديث الشهر القادم يوليو (7) و اليوم لدينا مصدر جديد قد يكون التأكيد الاولى لوجود التحديث الذي سيصدر الشهر القادم بالفعل حيث نشر احد المؤلفين الموسيقين الذي لديه شراكة مع شركة روكستار مقطع فيديو من التحديث القادم و الذي يمكنكم مشاهدته بالاسفل و يبدو ان الفيديو مقتطع من عرض الاعلان الرسمي للاضافة التي قد يتم الكشف عنها خلال الساعات القادمة.

Soon on GTA

A post shared by Tale Of Us (@taleofus) on

حسب ما جاء في العرض فسوف يتم اطلاق التحديث في يوليو (7) القادم و لكن لا وجود لتاريخ محدد و الذي نتوقع ان يتم الاعلان عنه مع الكشف الرسمي.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

لا تنسى الاشتراك في قناتنا الجديدة على اليوتيوب نعرض من خلالها فيديوهات الالعاب مترجمة للعربية, اشترك هنا..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button