ثيم ديناميكي مجاني للعبة Sekiro: Shadows Die Twice على البلايستيشن 4, اليكم روابط التحميل..

زين جهاز البلايستيشن 4 الخاص بك باجواء و موسيقى لعبة Sekiro: Shadows Die Twice من خلال الثيم المجاني الذي اصبح متاح الان للجميع..

الجميع الان منشغل في لعبة Sekiro: Shadows Die Twice التي اصبحت متوفرة اليوم على جميع المنصات و بالطبع قد تكون اللعبة كابوس للبعض بسبب صعوبتها, في كل الاحوال اذا كنت تريد ان تزين جهاز البلايستيشن 4 الخاص بك بصور فنية ديناميكية للعبة فهذه فرصتك الان من خلال الثيم الديناميكي المجاني المتوفر الان للعبة عبر المتجر العربي و الاوروبي و الامريكي.

الثيم كما اسلفت ديناميكي يحتوي على صور فنية لشخصية بطل اللعبة Sekiro مع خلفية لبعض المناطق من عالم اللعبة و سيكون ايضا هناك موسيقى مخصصة و كذلك تغير لايقونات الجهاز ليعطي البلايستيشن 4 اجواء اللعبة حتى عندما تغضب اثناء اللعبة و تغلقها.

يمكنك تحميل الثيم من عبر متجر البلايستيشن 4 من خلال البحث باستخدام اسم اللعبة و لكن اذا كنت تتصفح موقعنا من خلال متصفح البلايستيشن 4 فيمكنك تحميل الثيم من المتجر الامريكي هنا و للاوروبي هنا و للسعودي هنا..

لعبة Sekiro: Shadows Die Twice متوفرة الان على جميع الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي و قد حصلت اللعبة على تقيم 8.5/10 من VGA4A و يمكنك الاطلاع على مراجعتنا الكاملة هنــا.

[irp]

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button