مبيعات لعبة Devil May Cry 5 تصل الى 6 مليون نسخة

أعلنت شركة كابكوم بشكل رسمي عن تخطي مبيعات لعبة Devil May Cry 5 التي صدرت قبل ثلاثة سنوات حاجز 6 مليون نسخة حول العالم. هذا الرقم يتضمن أيضا مبيعات النسخة الخاصة Devil May Cry 5 Special Edition التي صدرت على الجيل الحالي.

حساب اللعبة الرسمي عبر تويتر شاركنا هذه الأخبار قبل قليل، حيث شكر جمهور اللعبة على وجه الخصوص الذي ساهم في هذا الرقم المميز وأرفق معها أبطال اللعبة كل من Dante و Nero و V، حيث تعد لعبة Devil May Cry 5 واحدة من افضل العاب الحركة Hack and Slash بالمنظور الثالث، وقد نالت اللعبة على رضى النقاد وحصلت على تقييمات 88/100 عبر موقع ميتاكريتكس.

بهذا تنضم السلسلة الى سلاسل العاب كابكوم الكبيرة Blockbuster التي حققت عوائد ضخمة للناشر الياباني مثل سلسلة Resident Evil وغيرها من عناوين الناشر الياباني الشهيرة.

نتمنى ان تكون هذه النجاحات دافع جيد لشركة كابكوم من اجل الاستمرار في تقديم المزيد من أجزاء سلسلة Devil May Cry، رغم ان الصمت حول مصير السلسلة هو سيد الموقف حتى الان، ولكننا بكل تأكيد نأمل من الناشر الياباني أن يعلن الجزء السادس Devil May Cry 6 في أقرب وقت.

سنكون غداً على موعد مع حدث Resident Evil Showcase الذي سيتم من خلاله استعراض عناوين السلسلة القادمة، حيث سيتم بثه يوم الخميس القادم الموفق 20 أكتوبر 2022.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button