تعرف على قائمة العاب خدمة Games with Gold المجانية لشهر يناير 2023

كشفت شركة مايكروسوفت قبل لحظات عن قائمة العاب اكس بوكس Games with Gold للشهر القادم يناير 2023، والتي ستتضمن عنوانين فقط.

نحن نعلم أنه منذ شهر أكتوبر الماضي، استبعدت شركة مايكروسوفت ألعاب اكس بوكس 360 من العناوين التي يتم طرحها لمشتركي الخدمة الشهرية. وهذا يعني ان القائمة سيتم اختزالها الى النصف فقط.

في ديسمبر القادم سيحصل مشتركي خدمة اكس بوكس Games with Gold على لعبة Iris Fall التي ستتوفر في الفترة من 1 إلى 31 من شهر يناير، وفي الفترة من تاريخ 16 يناير إلى 15 فبراير، ستتوفر لعبة Autonauts لأصحاب الخدمة.

من المعروف أن أعضاء Xbox Game Pass Ultimate يحصلون على جميع مزايا خدمة Games with Gold الرائعة، بالإضافة إلى الوصول إلى مئات الألعاب عالية الجودة باستخدام خدمة Xbox Game Pass.

يذكر أن قيمة الألعاب المتاحة التي ستتاح في الشهر المقبل بشكل مجاني لمشتركي خدمة Xbox Live Gold في شهر يناير كما صرحت مايكروسوفت من خلال موقعها الرسمي، ستكون حوالي 37 دولاراً على كل من Xbox Series و Xbox One و Xbox 360.

سيكون بإمكان اللاعبين الاستمتاع أيضًا بتنزيل ألعاب شهر ديسمبر، وهي لعبة Colt Canyon تبلغ قيمتها الأساسية 15 دولار وكذلك لعبة Bladed Fury التي تبلغ قيمتها الأساسية 20 دولار.

ما رأيك بقائمة العاب اكس بوكس المجانية لشهر يناير المقبل 2022؟ شاركونا في قسيم التعليقات بالأسفل أدناه..

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button