مصدر: يوبي سوفت ألغت لعبة Splinter Cell من نوع باتل رويال..

يبدو أن يوبي سوفت كانت تخطط لإعادة عنوان Splinter Cell إلى الساحة من جديد ولكن بشكل مختلف. حيث بحسب تصريح أحد مجربي الألعاب، الشركة كانت تمتلك لعبة جديدة من هذا العنوان من نوع الباتل رويال ولكنها ألغيت.

قام أحد مجربي الألعاب وعبر منشور له في موقع 4Chan، تحدث عن دعوة سرية أرسلتها يوبي سوفت لتجربة لعبة باتل رويال تدعى Splinter Cell: Hunters. حيث قال هذا اللاعب أن اللعبة كانت على بعد أسبوع واحد فقط من الإعلان عنها بشكل رسمي عندما تمت دعوتهم لتجربتها.

بحسب ما ظهر في منشور اللاعب وما تم نشره عبر Reddit، اللعبة كانت ستقدم  معارك PvPvE باتل رويال من منظور شخص ثالث جديد تمامًا. أيضًا كانت ستضم العديد من العملاء، وفئات قابلة للتخصيص، وخريطة ليلية موضوعة داخل حدود “Washington DMZ”.

كان أسلوب اللعب سيظهر اللاعبون كثنائي ويحاولون تحديد مواقع HVT المتناثرة حول الخريطة والقضاء عليها، بينما يتنازعون أيضًا مع لاعبين آخرين وكذلك أعداء يتحكم بهم الذكاء الإصطناعي.

بمجرد أن يتخلص اللاعبون من HVT، سيطلب منهم نهب المخابئ ثم الخروج من الخريطة بفوزهم على ثمانية وعشرين لاعبًا آخر. يبدو أن هذه كانت لعبة إطلاق نار أكثر من كونها لعبة معركة باتل رويال، لكن المستخدم كان مصراً في مشاركته على أنه بالتأكيد كان النوع الأخير الذي سيتم تسويق اللعبة به.

يبدو أن سبلنتر سيل هذه إنضمت إلى العناوين الكثيرة التي ألغتها يوبي سوفت. نذكر بأن اللعبة ستعود على شكل ريميك أعلنت عنه الشركة كما أسلفنا في خبر سابق هنا.

نذكر ان هذه اللعبة تختلف عن ريميك Splinter Cell الذي يقبع تحت التطوير منذ مدة طويلة وقد تم الكشف عنه بشكل اولي مطلع هذا العام.

يتم استخدام محرك SnowDrop الجديد في العاب Star Wars وسبلنتر سيل واخيراً لعبة Avatar: Frontiers of Pandora التي تقبع تحت التطوير منذ عام 2019. وكذلك لعبة Beyond Good & Evil 2 التي لا ندري ربما ايضا يستخدم في تطويرها.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button