مشتركي PS Plus يلومون سوني بسبب لعبة Dreams

كان من المفترض ان تصدر على الخدمة الشهرية منذ مدة!

اصبحت العاب PS Plus المجانية لشهر اغسطس متاحة للتحميل منذ اليوم الاول، ورغم ان القائمة متواضعة الا ان لعبة Dreams كانت من اكثر العناوين التي جذبت انتباه المشتركين في الخدمة.

تعد اللعبة واحدة من افضل العاب البناء التي يمكن ان يعتمد عليها اللاعبين في بناء مراحل وافلام سينمائية وحتى العاب اخرى داخل هذه اللعبة. التي توفر لهم العديد من موارد وادوات التطوير التي يمكن الاعتماد عليها في البناء والابداع.

تم تطوير لعبة Dreams من خلال استديو Media Molecule وتم اصدارها على اجهزة بلايستيشن 4 عام 2020 اي قبل 3 سنوات تقريباً من الان. لكن مشتركي PS Plus بدئوا يلقون اللوم على سوني بعدم طرح اللعبة منذ سنوات في الخدمة وجعلهم يتعرفون عليها.

اللاعبين بدئوا يتحدثون عن اللعبة وكأنها اكتشاف جديد بالنسبة لهم مستنكرين عدم ترويج سوني لها بالطريقة الصحيحة. بينما بدا الكثير يتحدث عنها في منصات التواصل الاجتماعي ومنتديات العاب الفيديو، الامر الذي جذب اليها المزيد من اللاعبين.

منذ اتاحة اللعبة في بداية اغسطس الجاري، بدأت تشهد اقبال كبير حيث شهدت تواجد اكثر من 230 الف لاعب قاموا بتحميلها وتجربتها خلال الايام الخمسة الاخيرة.

dreams-stats.png

عندما تم الإعلان عن العاب PS Plus، سارع الناس إلى التساؤل عن سبب استغراق سوني كل هذا الوقت الطويل لاضافة Dreams الى كتالوج العاب الخدمة الشهرية. رغم انها حصرية طرف اول، ونظرًا لعنصر التفاعل المجتمعي فيها، فكان من الاولى طرح اللعبة في الخدمة الشهرية منذ مدة طويلة.

اراء بعض اللاعبين حول اضافة Dreams الى PS Plus

قال احدهم:تعتبر Dreams اختيارًا جيدًا لـ PS Plus لأن اللعبة بحاجة ماسة إلى المزيد من اللاعبين..

قال اخر:إن ترويج بلايستيشن للعبة Dreams الآن أكثر من أي وقت مضى هو أمر غبي حقًا. أين كان كل هذا عندما لم تكن اللعبة ميتة؟ لماذا لم تكن لعبة +PS قبل سنوات ؟؟..”

تزامن اضافة اللعبة الى مكتبة العاب الخدمة الشهرية مع اعلان استديو Media Molecule انه سيوقف العمل عليها بسبب الانتقال الى مشروعه الجديد. لكن لحسن الحظ مجتمع اللعبة نفسه يمكنه الاستمتاع في صناعة المحتوى المنوع بينما يمكن للاعبين ايضا الولوج الى اعمال لاعبين اخرين وتجربة الكثر منها.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button