مخرج Starfield يقول إن جائحة كورونا جعلت تطوير اللعبة بطيء جدًا..

لعبة Starfield هي أحد الألعاب التي قبعت في مرحلة التطوير لمدة طويلة جدًا، ورغم إطلاقها الناجح إلا أن مخرجها Todd Howard أكد حديثًا أنه لولا جائحة كورونا والعمل عن بعد لكان إطلاق اللعبة مبكر وأنجح حتى.

عنوان Bethesda هذا تأجل أكثر من مرة، حيث كان من المفترض للعبة أن تصدر في نهاية العام الماضي، وقبلها أيضًا في نهاية يونيو من العام الماضي. لكن Todd أكد لصحيفة The Washington Post أن تأجيل اللعبة كان بسبب عوامل مثل جائحة كورونا وعمل المطورين عن بعد عرقل بشكل كبير من عملية تطوير لعبة Starfield  وجعلها أبطأ.

أقر Todd أنه مع تقدم الأمور، تأخروا بنسب مئوية، وتبين أن النسبة المئوية عندما يتعلق الأمر بحجم هذه اللعبة تستغرق الكثير من الوقت. وعن التأخير حتى سبتمبر 2023، قال هوارد:

“شعرنا أنه كان الشيء الصحيح الذي ينبغي عمله لمنحنا الوقت الذي نحتاجه”.

وفقًا للمقابلة ذاتها، كان لدى Bethesda مئات الخطط للعبة Starfield والتي لم تصل إلى المنتج النهائي. حيث تحدث هوارد عن ذلك قائلًا:

“لقد خططنا، ولكن تلك الخطط ذهبت أدراج الرياح. كنا نعلم أننا سنقوم بإعادة كتابة أجزاء من المحرك، لذلك بدأنا في بناء تكنولوجيا للكواكب وأشياء الفضاء الخارجي على محركنا السابق وجهاز العرض.”

اللعبة لم يكن من المفترض لها أن تبدو شبه فارغة، ولكن العوامل المذكورة أدت إلى إلغاء العديد من الأشياء الرائعة التي كانت تود Bethesda فعلها مع اللعبة. على أي حال يمكنكم متابعة مراجعتنا لها هنا ونذكر أنها متاحة على أجهزة Xbox Series والحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button