لعبة Spider-Man 2 تحصل على عرض ملحمي جديد قبيل الاصدار..

تستمر سوني واستديو انسومنياك باصدار المزيد من العروض المثيرة للعبتهم القادمة Spider-Man 2. لكن هذه المرة العرض يسلط الضوء على الجزء المظلم من اللعبة، بمعنى اخر على المواجهة مع الخصم الاقوى Venom.

اللعبة من المقرر لها ان تصدر يوم 20 اكتوبر الجاري اي بعد قرابة اسبوعين من الان، وخلال هذه المرحلة تم تسليم نسخ المراجعات الى النقاد والمؤثرين من اجل التجهيز لاصدار مراجعاتهم يوم 16 اكتوبر اي قبل 4 ايام فقط من اصدارها.

من خلال الفيديو الجديد يمكن ان نرى كيف ستكون المواجهة ضد Venom الخصم الاعنف حتى الان في تاريخ السلسلة. هذه المواجهة يبدو انها ستضع مصير رجلي العنكبوت بيتر ومايلز على المحك، وعليهما تحديد مصيرهما من خلالها.

ايضا احد اهم ما سنشاهده في هذا الفيديو الجديد للعبة Spider-Man 2 هو قوة فينوم التي ستتطلب من البطلين الاتحاد معاً من اجل التفوق عليه. ومن هنا يظهر لنا الشعار الذي يسوق له المطور في كل عرض للعبة “Be Greater. Together” والذي يعني “سنكون اعظم معاً..”.

مع استمرار التسويق المزدوج، اعلنت سوني امس عن حزمة جديدة من جهاز PS5 مع لعبة Spider-Man 2 والتي سيتم اصدارها بالتزامن مع اصدار اللعبة هذا الشهر. الحزمة الجديدة تتضمن جهاز بلايستيشن 5 نسخة بلو راي العادية بالاضافة الى كود تفعيل اللعبة وليس نسخة فيزيائية كما يعتقد البعض. حتى لحظة كتابة هذا الخبر، لم يتم الكشف عن السعر النهائي للحزمة او موعد طرحها للطلب المسبق.

ستبدأ احداث لعبة Spider-Man 2 بعد فترة قصيرة من أحداث الجزء الأول وجزء مايلز موراليس. حيث سيتحد بيتر ومايلز بشكل كامل لمحاربة أمثال كرافن الصياد الذي ينشئ متجر في مدينة نيويورك. لكن، في مرحلة ما، سوف يسيطر symbiote على بيتر، مما يمنحه قدرات خارقة وبدلته السوداء الشهيرة وابراز جزء كبير من الجانب العنيف في شخصيته.

تعد لعبة Spider-Man 2 واحدة من اكثر العناوين المنتظرة لهذا العام، بينما شاركتنا سوني العديد من الفيديوهات الحماسية من داخل اللعبة. الا ان هناك الكثير تم التحفظ عليه وعدم الكشف عنه لتجنب (حرق) الاحداث المثيرة التي يمكن ان يكتشفها اللاعبين عند الاصدار والحفاظ على عنصر المفاجأة.

لكن يبدو ان هناك بعض التسريبات التي بدأت تجد طريقها الى الانترنت رغم عدم صدورها او حتى توزيعها على بعض المتاجر. يعتقد ان مصدر هذه التسريبات هي النسخ التي تم ارسالها الى بعض النقاد والمواقع المختصة استعداداً لاصدار المراجعات والتقييمات الشهر القادم. لذلك عليكم اخذ الحيطة والحذر خلال متابعة اخبار اللعبة والفيديوهات خاصة على منصات التواصل الاجتماعي.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button