عروض Black Friday في eFootball 2024 تشعل بقوة.. سارع في الحصول عليها

أصبحت حملة Black Friday أو كما نمسيها نحن بالجمعة البيضاء للعبة eFootball 2024 متاحة الآن، والتي تقدم مكافآتٍ مذهلة تثير اهتمام عشاق السلسلة، وتوفر العديد من الفرص التي لا تعوض لعشاق سلسلة Konami الأشهر.

حيث تقدم الكثير من نقاط الخبرة ونقاط GP و 200 Coins كحدٍ أعلى لكل لاعب، من بين مكافآت أخرى كذلك، وستكون هذه الحملة مفيدة بشكل خاص للاعبين الذين يهدفون للانضمام إلى لاعبي POTW Worldwide لهذا الأسبوع، خلال فترة الحدث سيحصل اللاعبون الراغبون في شراء الكوينز أو Coins بشكل مباشر من المتجر المتواجد داخل اللعبة، على المزيد من الكوينز الإضافية المجانية عندَ أيِّ عملية شراء.

تنقسم حملة الجمعة السوداء في eFootball 2024 إلى مرحلتين مدة كل منها أسبوع واحد، حيث ستبدأ المرحلة الأولى مباشرة من 16 نوفمبر (02:00 بالتوقيت العالمي “UTC”) إلى 23 نوفمبر 2023 بنفس التوقيت، بينما من المقرر أن تبدأ المرحلة الثانية من 23 نوفمبر (02:00 بالتوقيت العالمي) حتى 30 نوفمبر 2023 بنفس التوقيت.

كما سيكسب اللاعبون الذين يقومون بتسجيل الدخول إلى خدمات اللعبة خلال فترة الحملة 10 عملات eFootball Coins مجانًا في كل يوم، باستثناء اليوم الخامس خلال فترة الحدث، حيث سيجلب اليوم الخامس 40 قطعة نقدية إلكترونية، مما يرفع العدد الكلي للعملات التي يمكن للاعبين الحصول عليها إلى 100 قطعة نقدية في سبعة أيام.

هذا يعني أنَّه يمكن للاعبين ربح ما يصل إلى 200 Coins كحدٍ أقصى عن طريق تسجيل الدخول سبع مرات خلال كل مرحلة من مراحل الحملة دون إضاعة يومٍ واحد.

ومن الواضح أنه لا يمكنك الحصول على هذه المكافآت إلا مرة واحدة يوميًا، وعليك بتحصيلها من صندوق الوارد داخل اللعبة قبل انتهاء صلاحيتها، كما يمكنك العثور على الأهداف التي تحتاج إلى إكمالها للحصول على المزيد من المكافآت في قسم “الأهداف” بقائمة “المهمة”.

قم بإنهاء كل هذه الأشياء لتحصل على برنامجين للتدريب على المهارات التي ستمنحك 60,000 GP، و 80,000 Exp كحدٍ أقصى، ويمكنك أيضًا ربح 6,000 نقطة eFootball و 60,000 نقطة خبرة من أحداث جولة “الأندية الأوروبية” خلال فترة حملة Black Friday أو الجمعة البيضاء.

عروض Black Friday للعبة eFootball 2024

  • تقديم الكثير من نقاط الخبرة ونقاط GP و 200 Coins كحدٍ أعلى لكل لاعب.
  • عند شراء Coins بشكل مباشر من المتجر ستحصل على المزيد من الكوينز الإضافية المجانية عندَ أيِّ عملية شراء.
  • تنقسم حملة الجمعة السوداء في eFootball 2024 إلى مرحلتين مدة كل منها أسبوع واحد.
  • سيكسب اللاعبون الذين يقومون بتسجيل الدخول إلى خدمات اللعبة خلال فترة الحملة 10 عملات مجانًا في كل يوم عد يوم الخميس.
  • سيجلب اليوم الخامس 40 قطعة نقدية إلكترونية.
  • يمكن للاعبين ربح ما يصل إلى 200 Coins كحدٍ أقصى عن طريق تسجيل الدخول سبع مرات خلال كل مرحلة.
  • صندوق الوارد سيحتوي على العديد من المفاجآت وأهداق ونقاط كوينز وبرامج تدريبية.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button