شركة Bethesda تنوي إضافة طريقة جديدة للسفر في Starfield بتحديث قادم

تحدث أحد ممثلي شركة Bethesda مؤخرًا عن مصير لعبة Starfield في العام الحالي مؤكدًا أن الشركة تنوي تحديث اللعبة كل 6 أسابيع بمحتوى ضخم خلال هذا الشهر وأيضًا الشهر المقبل.

قبل أيام، أطلقت الشركة تحديث جدبد للعبة Starfield أصلح بعض المشاكل فيها ومهد الطريق أمام تحديث ضخم قادم خلال شهر ونصف سيعمل على إضافة طريقة جديدة للسفر في عالم وخريطة اللعبة.

في منتدى اللعبة الرسمي عبر Reddit، ذكرت للشركة أيضًا أن التحديث القادم سيضيف دعم “المودات” الذي تحدثت عنه الشركة في شهر سبتمبر الماضي، وهذه أكثر خاصية ينتظرها محبي اللعبة منذ مدة.

إضافة المودات بشكل رسمي ستسمح للمعدلين بالعمل بكل أريحية ممكنة بدون القلق من الملاحقة القانونية، من الممكن حقًا بفضل هذه الخاصية أن يتم انشاء لعبة كاملة داخل لعبة ستارفيلد فضلًا عن إضافة العديد من المميزات وأيضًا التحسينات وكل هذا مجانًا وبلا أية تكلفة إضافية.

أخيرًا، الإضافة الأبرز التي ستأتي مع تحديث اللعبة القادم هي City Maps أو خرائط المدينة التي ستصبح الآن مفصلة وواضحة لدى اللاعب أكثر من السابق. الشركة قالت عن التحديث ما يلي ذكره:

“تحديث ضخم قادم في الطريق سيضيف الخصائص المذكورة والمنتظرة من قبل لاعبي ستارفيلد. هذا التحديث قادم بعد 6 أسابيع ومن الممكن أن نضيف المزيد في وقت أقل. الأمر يتمحور حول الأمان هنا وشكرًا لدعمكم.”

ستارفيلد متاحة حاليًا لأجهزة Xbox Series والحاسب الشخصي وخدمة Game Pass.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button