الكود المصدري للعبة GTA 5 تم بيعه بمبلغ 2000 دولار فقط!

قبل أيام قليلة، تم تسريب الكود المصدري للعبة روكستار الشهيرة GTA 5 والتي أظهرت بعض المعلومات عن اللعبة وكذلك محتويات لم تتواجد في النسخة النهائية والعديد من المشاريع الأخرى، والآن أحد المصادر الموثوقة يؤكد أن الكود المصدري قد تم بيعه بمبلغ 2000$ فقط!

ان تسريب الكود المصدري للعبة GTA 5 قد يتسبب في العديد من المشاكل للعبة، ويعرضها للخطر الشديد والذي سينعكس بدوره على المطور والناشر واللاعبين على حد سواء، كونها لا تزال لعبة تؤدي بشكل جيد وتحافظ على عدد كبير من اللاعبين، بالإضافة الى تأثر سمعة روكستار، وإذا أردتم معرفة ماذا قد ينتج عن هذا التسريب يمكنكم قراءة هذا المقال المفصل عن الكود ونتائج تسريبه هنا.

تبين أن الكود المصدري للعبة قد تم بيعه بمبلغ بمبلغ 2000 دولار أمريكي فقط! حيث قامت بشرائه مجموعة معروفة من المعدلين، وبعدها حدث ما لم يكن بالحسبان وهنا بدأت المشكلة الفعلية تظهر وينكشف كل شيء.

الكود المصدري للعبة GTA 5 تسرب بعد خلاف بين البائع والمشتري

وفقًا المستخدم  PC Focus عبر موقع إكس، تم بيع كود اللعبة المصدري بسعر 2000 دولار فقط، حيث حصل بطريقة ما على تفاصيل البيع والشراء والمحادثات التي جرت بين البائع ومجموعة المعدلين التي قامت بشراء الكود. وبناءً نحصل على التفاصيل التالية:

  •  المجموعة التي اشترت الكود كانت تنوي إعادة بيعه مرة أخرى بمبلغ 6000$ بهدف تحقيق الربح ولم يجدي هذا الأمر نفعًا لأنه لم يثر اهتمام أحد.
  • بعد العديد من المحاولات اليائسة من المجموعة لإعادة بيع الكود مرة أخرى، انقلب عليهم أحد الأفراد من ذات المجموعة وسرب الكود للعامة وقال “لتحرق GTA في الجحيم”.

المجموعة حاولت بيع الكود بعد شراءه وانخفض سعر العرض الى 500 دولار فقط، ولم يهتم أحد فعليًا حينها، أما الشخص الذي انقلب عليهم من ذات مجموعتهم وسرب الكود يدعى Kieron Austin وهو الآن مستبعد ومحظور من جميع الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب فعلته والمرجح هنا هو روكستار التي تتبعته من أجل اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده.

ابقوا معنا للكشف عن المزيد من التفاصيل حول توفرها، يا ترى ما الذي ستفعل روكستار الآن مع اللعبة بعد كل ما تعرضت له؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button