مدير Rainbow Six Siege الإبداعي: اللعبة يمكنها الاستمرار للأبد

في مقابلة حديثة خلال حدث في البرازيل، أكد مدير Rainbow Six Siege الإبداعي أن اللعبة يمكنها الإستمرار للأبد، المدير الإبداعي ألكسندر كاربازيس استشهد بأداء اللعبة في آخر 9 سنوات والمحتويات التي لا تزال تصدر لها حتى اللحظة.

خلال حدث عالمي للرياضات الإلكترونية أجرى ألكسندر كاربازيس المدير الإبداعي للعبة Rainbow Six Siege للحديث عن مستقبل اللعبة واداءها العالي خلال السنوات الماضية، حيث أكد أن اللعبة لا تزال تمتلك الشعبية المطلوبة للإستمرار بفضل التحديثات التي تطلقها يوبي سوفت.

اللعبة تعد أحد أقدم ألعاب إطلاق النار الموجودة في سوق الألعاب حاليًا، إليكم ما ذكره مخرج اللعبة الإبداعي حولها كالآتي نقلًا عن PC Games:

“أستطيع أن أقول بكل ثقة أننا نملك أحد أفضل محركات الألعاب على الإطلاق عندما يتعلق الأمر بألعاب إطلاق النار في وضع اللعب المباشر لاعب ضد لاعب. الفرق لدينا مذهلة للغاية يعملون كل شهر على طريقة جديدة لتقديم محتويات مميزة ومتنوعة بشكل أسرع ومستمر قدر الإمكان”.

يعمل ألكسندر على اللعبة منذ قرابة 6 أعوام لذلك كان من دواعي سروره أن يراها تكبر ويلجأ لها لاعبون أكثر، حيث تابع حديثه:

“أن فكرة الحفاظ على لعبة بمستوى واحد لمدة طويلة يعد أمرًا صعبًا، لذلك ترى العديد من الألعاب التي حاولت الحفاظ على ألعابها عن طريق إطلاق أجزاء متعددة ونراها تسقط، لذلك أنه فخر لنا الحفاظ على اللعبة لكل هذه السنوات.”

ما هو رأيكم بأداء Siege منذ إطلاقها قبل قرابة 9 أعوام؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button