فريق Radical Forge الذي ساعد في إنشاء Sea of Thieves يسرح بعض مطوريه

تستمر موجة تسريحات المطورين، وهذه المرة مع فريق Radical Forge المستقل والذي ساعد في تطوير حصرية مايكروسوفت Sea of Thieves، حيث أعلن عن تسريح بعض المطورين ضمن خطة لإعادة الهيكلة.

أول من تحدث عن هذا الخبر كان فريق Gamesindustry الذي أكد أن فريق Radical Forge قد تعرض لعملية بسيطة في تسريح المطورين، مشيرًا إلى أن السبب الرئيسي الذي أدى إلى هذا الحال هو ترتيب أمور الفريق المالية وإعادة الهيكلة.

نشر لويس سكودي المصمم التقني في أستوديو Radical Forge الذي ساعد في تطوير Sea of Thieves تغريدة يقول فيها بأن عمليات التسريح في الفريق أثرت على ما مجموعه 6 أشخاص، لكن في بيان الفريق الرسمي عقب هذه الأخبار، جاء فيه ما يلي:

“نشكر الجميع على دعمهم لنا، مواهبهم كانت كبيرة ولكن عمليات التسريح هذه لن تؤثر أبدًا على أية مشاريع قادمة”.

أكمل الفريق بقوله أن هذا القرار كان هو الأصعب وكان اختيار اجباري لم يكن من المتوقع تطبيقه ابدًا ولكن آلت الظروف لجعله يتحقق في سبيل إنقاذ المزيد من الوظائف التي كان من الممكن أن يخسرها موظفين أكثر.

هذا العام بدأ بتسريح ما يزيد عن 6000 مطور مختلف من استديوهات وشركات كبيرة مثل مايكروسوفت وسومي وكذلك Activision وغيرهم، ولا يوجد للأسف أي مؤشر يوحي بتوقف عمليات التسريح هذه في وقت قريب.

نأمل بأن تعود صناعة الألعاب كما كانت وأن يتم احتواء جميع من فقد وظيفته جراء الظروف الصعبة.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button