مود جديد للعبة Red Dead Redemption 2 يحسن بشكل محلوظ من دقة الرسومات

قام أحد مصممي الأنماط المُخصصة أو ما يُعرف بالـ “Mod” بإصدار حزمة جديدة لتحسين الكثير من تفاصيل الرسوم في لعبة Red Dead Redemption 2، وإصلاح عدد كبير من أنسجة الرسوم التي تعاني من بعض المشاكل، ويمكن تحميلها من موقع Nexus Mods الذي يشتهر بأنماط الألعاب والإضافات المخصصة البارزة في المجتمعات.

تشتمل الحزمة المذكورة ذات الإمكانيات الكبيرة والتي ستلاحظها على فور بعد تشغيل اللعبة، على مواد وعناصر وجوانب جديدة متعددة الاستخدامات التي تم إصدار جزء منها في الماضي بواسطة خبير تصميم الإضافات المخصصة Garbageman42069.

تعمل الحزمة على إصلاح رسوم النجوم والقمر والحيوانات البرية والقوارب والآثاث والأطعمة، من بين أشياء عديدة أخرى، بالإضافة إلى دعائم المتاجر، وأضواء الفوانيس وانعكاسها وتفاصيل الملابس والمزيد، وتعتبر هذه الحزمة طريقة خالية من المشاكل لتحسين صور ومرئيات لعبة العالم المفتوح الشهيرة دون أي تكاليف إضافية، وتزيد من متعة استكشاف عالمها المميز الاستثنائي الذي قلما نرى مثله في ألعاب الفيديو.

Red Dead Redemption 2

على الرغم من أن Red Dead Redemption 2 صدرت منذ سنوات عديدة، إلا أنها لا تزال من بين أكثر ألعاب العالم المفتوح شعبية على الإطلاق، وذلك بفضل تصميمها عالمها وتفاصيله المذهلة، وقصتها الجذابة والمؤثرة التي ستشدك من البداية إلى النهاية وتترك ذكرى طيبة في نفسك، ناهيك عن شخصياتها العميقة التي ستجعلك تتعلق بها كثيراً لاسيما بطل اللعبة آرثر مورجان، وتعتبر هذه العناصر والجوانب جيدة للغاية لدرجة أنها ستجعل من السهل عليك نسيان عيوب اللعبة القليلة.

قد لا تكون لعبة Red Dead Redemption 2 مثالية تماماً، لكن عيوبها البسيطة بمثابة النظر لوجه جميلٍ للغاية وإيجاد عيوبٍ بسيطة به، التي قد تكون تُركت لتكون تذكيرًا فقط بأن هذا العالم ليس مصنوعًا بتمام الكمال وليس مثاليًا لا تشوبه شائبة.

فكرة اللعبة الرئيسية من خلال وضعها لك في دور شخص خارج عن القانون واستكشاف العديد من جوانب حياته، ومشاعره وعلاقته مع الشخصيات الأخرى ورغبته لفعل الخير الأسمى على الرغم من أسلوب حياته الخطير، يجعلها مغامرةً وقصة فريدة تستحق كل الاحترام والتقدير، ويجعلها قصة ملحمية لا تُنسى لسنوات عديدة.

Red Dead Redemption 2

كما أنها من التجارب التي ارتقت بألعاب العالم المفتوح وأخذت به إلى آفاق جديدة مع نظام التفاعل الجديد، لذا لاشك بأن الكثيرين من مصممي المحتوى المُخصص لازالو يطلقون لها المزيد من الحزم والإضافات حتى في يومنا هذا.

يمكن تحميل المود الجديد الذي يحمل اسم Red Dead Redemption 2 New HD Texture Pack الآن عبر Nexus Mods، الذي جعل لعبة Rockstar Games المذهلة أشد إثارةً للإعجاب من الناحية الرسومية والمرئية من السابق بشكلٍ ملحوظ.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button