تعرف على اول اعدائك في لعبة The Last of Us Part 2 انهم ” السيرافيت” المتشددين..

شاهدنا استعراض مطول للعبة The Last of Us Part 2 في مؤتمر سوني الخاص بمعرض E3 قبل ايام, صحيح اننا لم نقابل الكليكرز حتى الان في اللعبة و الذي اكد المطور انهم سيكونوا موجودين فيها ولكن من هم هؤلاء الناس الذين كانوا يطاردون “ايلي” طوال الوقت ؟

العرض الثاني للعبة الذي صدر في اكتوبر الماضي و لمن لم يراه يمكنه مشاهدته بالاسفل مترجم للغة العربية شاهدنا في هذا العرض بعض الاشخاص الذين ينتمون لجماعة دينية متشدد و يتبعون طقوس معينة في معاقبة الخارجين عنهم بشق بطونهم و شنقهم و في الاستعراض الجديد للعبة مؤخرا ظهرت نفس الجماعة, فمن هم هؤلاء ؟

خلال لقاء خاص مع المطور مؤخرا تحدثوا فيه عن طبيعة هذه الجماعة الدينية المتشددة التي يطلق عليها اسم Seraphites او السيرافيت و حسب وصف المطور لهم فهم جماعة متعصبة لما تؤمن به و يركزون حياتهم حول الإيمان و الروحانية بطريقة عدائية و عدوانية للغرباء.

افراد هذه الجماعة المتشددة تستخدم “الصفير” للتواصل فيما بينها و كأنها نوع من انواع التواصل المشفر و قد لاحظنا ذلك في كلا العرضين الثاني و الجديد كما يصفون اعدائهم الاقوياء بالذئاب او Wolf و قد لاحظنا ايضا ذلك كندما كانوا يبحثون عن “ايلي” بوصفها بالذئب عندما اختفت تحت احد العربات القديمة, ايضا حسب المطور فسوف يكونوا اكثر ذكاء و حذر في البحث عن اعدائهم.

قد يكون التركيز على هذه القبيلة امر مقصود من المطور كونهم الاشد عنفا في تعذيب ضحاياهم و لكن ننتظر حتى نرى كيف سيكون الاعداء الاساسين في اللعبة الكليكرز الذي اكد المطور انهم سيكونوا متواجدين و سيتغير اسلوبهم و سيكونوا متنوعين اكثر من الجزء السابق.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button