Spyro The Dragon يتحول الى تنين “حقيقي” نافخ للنيران, شاهد الفيديو..

ما أحبه في عالم العاب الفيديو هو وجود شركات تعمل بكل جدية و حرفية لتدعم مشاريع العابها عن طريق الترويج الخرافي لها, و من هذه الشركات هي و بلا أدنى شك شركة أكتفجن التي نترقب منها إطلاق لعبة التنين الرائع على هيئة ريماستر Spyro The Dragon, هل تخيلتم يوما بأن نشهد تنينا ينفخ النيران…!, حسنا الخيال أصبح حقيقة يمكنكم مشاهدة الفيديو أعلاه و بعدها سنخبركم بالمزيد..

تعاقدت أكتفجن مع شركة أخرى لصنع و إنتاج “درون” طائر على هيئة مجسم يخص شخصية التنين Spyro و ليس هذا فقط بل و أيضا بمقدور هذا الدرون نفث النيران و الطيران ايضا, كما أن هنالك العديد من الأخبار التي تفيد بأن الشركة قد تعاقدت مع مغني الراب الشهير “Snoop Dogg” لإكمال الحملة الترويجية الخاصة باللعبة.

هذا و نذكر بأن اللعبة قادمة في الثالث عشر من شهر نوفمبر (11) المقبل و ستصدر للبلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان و لا وجود لأخبار تفيد بصحة صدورها على الحاسب الشخصي, ما هو رأيكم بالفكرة الترويجية الجديدة من الشركة..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button