تعرف على البطل الجديد “Jormungandr” في الموسم الثالث للعبة For Honor

أعلنت شركة يوبي سوفت اليوم أن المحارب الجديد الوحشي “Jormungandr” سينضم إلى فصيل الفايكنج في لعبة For Honor مع إطلاق الموسم الثالث للعام الثالث “Hulda” للعبة على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي. وسيكون بإمكان أصحاب تذكرة العام الثالث اللعب فورياً بالمحارب “Jormungandr” ابتداءً من 1 أغسطس/29 ذي القعدة في تمام الساعة 11:00 ليلاً بتوقيت دبي، في حين سيتمكن بقية اللاعبين من فتح البطل الجديد بتاريخ 8 أغسطس/6 ذي الحجة في تمام الساعة 10 ليلاً بتوقيت دبي مقابل  15 ألفSteel.

الـ “Jormungandr” هم محاربي فايكنج متعصبين يرتدون إخلاصهم الكبير للثعبان العظيم، الـ “Great Serpent” الذين سميوا تيمناً به، على أجسادهم المثقلة بالندوب. يأتي البطل الجديد بنموذجي أنثى وذكر وهما “Hulda” و  “Gretar” على التوالي، ويسعى الـ “Jormungandr” لسحق الضعيف قبل بدء معركة ’راجناروك‘، حيث يعتقد أن الأكثر جدارة فقط هم من يجب أن يبقى من أجل المعركة الكبرى. وبفضل استخدامهم لسلاح War Hamarr القوي خلال المعارك، يمكنهم قتل خصومهم بهجماتهم القوية.

ستتاح لجميع اللاعبين فرصة استخدام أسلحتهم على خريطة “Breach” الجديدة، وهي حصن الفايكنج “Storr Stronghold”، والمتضمنة في الموسم القادم. يكمل الموسم الثالث للعام الثالث على خطى تحديثات أسلوب اللعب السابقة، ويواصل موازنة طاقم شخصيات اللعبة مع تحديثات جديدة على الأبطال “Nobushi” و “Shinobi” و “Orochi” والعديد من الأبطال الآخرين.

لإلقاء النظرة الحصرية الأولى على الموسم الثالث للعام الثالث، يمكنكم متابعة بث Warrior’s Den المباشر يوم الثلاثاء 25 يوليو/22 ذي القعدة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مكة عبر قناة For Honor على Twitch.

وبالنسبة إلى الأشخاص الذين يتطلعون قدماً للحصول على دخول مبكر حصري لمدة 7 أيام على أبطال العام الثالث الجدد عند صدورهم، إلى جانب مكافآت إضافية أخرى، باتت تذكرة العام الثالث متوفرة الآن، كما أنها متضمنة في النسخة الكاملة من لعبة For Honor.

كما ستتوفر For Honor عبر Uplay+، وهي خدمة الاشتراك الخاصة بشركة يوبي سوفا لأجهزة الحاسب الشخصي فقط.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button