إزالة الستار عن مُخرج لعبة The Witcher 4 والملحمة بأكملها

إنه أحد المخضرمين في CDPR

في تغريدة هذا الصباح، أعلن Sebastian Kalemba  أنه سيخرج “ملحمة Witcher الجديدة” The Witcher 4، يشير ذلك إلى أنه يشارك في الثلاثية بأكملها التي أكد استوديو CD Projekt Red عليها. أي بمعنى آخر Kalemba سيعمل على كل من الجزء الخامس والسادس.

انضم Kalemba إلى CD Projekt Red في عام 2014، حيث عمل كمحرك رئيسي في The Witcher 3: Wild Hunt وتوسعة Hearts of Stone، بالإضافة إلى Cyberpunk 2077 وفي غضون 18 شهرًا، انتقل إلى منصب مدير الرسوم المتحركة، حيث عمل على توسعة Blood and Wine، مع استمرار العمل على Cyberpunk على الأرجح.

في شهر سبتمبر من عام 2021، انتقل Kalemba إلى دور المدير الإبداعي ليس من الواضح من ملفه الشخصي على LinkedIn الدور الذي تم إرفاقه، ولكن يبدو من المحتمل إلى حد ما أن هذا كان دورًا يركز على شكل ومفهوم للثلاثية الجديدة، تم الإعلان عن The Witcher 4 خلال فترة Kalemba في هذا الدور، مع تأكيد تواجد ثلاثية في الطريق.

أخبر كاليمبا المعجبين أنه “منذ الانضمام إلى CD Projekt Red ، أعتقد أنه لا يوجد شيء مستحيل، فإن سرد القصص العاطفية وخلق العوالم هو ما نحن هنا من أجله.” هذا مخطط يركز بشدة على The Witcher، وكما أوضح رئيس CDPR “آدم كيشينسكي” أنه لا ينبغي أن نتوقع قدوم The Witcher 4 قبل عام 2025 على أقرب تقدير. .

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button