ناشر لعبة PUBG يفتتح أستديو جديد مخصص لألعاب من فئة AAA..

سيحون مقره في كندا..

قامت الشركة الكورية الجنوبية القابضة Krafton،  والمسؤولة عن لعبة PUBG، بإنشاء ما أسمته “أول أستديو كندي مخصص لألعاب AAA” ويقع في مونتريال. وهو الآن يفتح باب التوظيف لشغل العديد من المساحات داخله.

علمنا سابقًا أن شركة Krafton وهي الناشر للعبة PUBG ستواصل الإستثمار في العناوين الرئيسية رغم ضعف مبيعات لعبتها الأخيرة Callisto Protocol. وبالفعل قامت الشركة الكورية بافتتاح أول أستديو ألعاب كندي متخصص في عناوين AAA.

كذلك سيحمل الأستديو اسم Krafton Montréal Studio، وسيكون تحت إشراف Patrik Méthé، المخرج السابق في Ubisoft Montréal.  هذا المخرج تولى مهمة إخراج ألعاب كبيرة مثل Far Cry 3 و 4 و 5 و New Dawn.  بالإضافة إلى Rainbow Six Extraction التي صدرت العام الماضي.

يسعى الأستديو لتوظيف 150 شخصًا إضافيًا على مدى السنوات الثلاث المقبلة في مناصب رئيسية. بما في ذلك الرسوم المتحركة والبرمجة وقسم الموارد البشرية، بينما سيكون المشروع الأول للأستديو عبارة عن لعبة فيديو مقتبسة من سلسلة الروايات الخيالية الكورية The Bird that Drinks TeTears.

الأداء التجاري للعبة Callisto Protocol كان ضعيفًا، وهي أولى ألعاب شركة Krafton الجديدة من فئة AAA. لكن الناشر أكد في اجتماع الموظفين لعام 2023 التزامه بتنمية قائمة الألعاب الرئيسية التي يمتلكها. كما سيقوم بعزيز قدرات النشر العالمية، فضلاً عن الإستثمار في Web3 وتقنية deep learning.

هل تعتقدون أن قادم المشاريع ستساهم في إصلاح الإخفاق الذي تعرضت له لعبة Callisto Protocol. شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button