صورة يشاركها كوجيما يسترجع فيها ذكرياته مع ديمو الرعب المطلق P.T

في عالم ألعاب الفيديو، تتميز بعض التجارب بإبداعها اللافت وجرأتها في استكشاف تجارب جديدة. إنها تجارب تترك أثرًا دائمًا في ذاكرة اللاعبين، ومن هذه التجارب المثيرة التي استحوذت على الأضواء هي الديمو التجريبي للعبة Silent Hill الملغية بعنوان P.T من تطوير المخضرم هيديو كوجيما.

جميعنا يتذكر كيف قامت كونامي بإعطاء مشروع تطوير لعبة سايلنت هيل جديدة واعادة احيائها من جديد بعد سنوات من التخبط التي شهدته اجزائها الأخيرة. لكن ترك كوجيما لشركة كونامي أدى الى إلغاء المشروع تماما من قبل الناشر.

كوجيما يعود من جديد ويشارك صورة ديمو الرعب P.T، وهي صورة تظهر الكثير من الكلمات والعتب من وراءها رفم عدم كتابة أي تعليق ، ووهي تشير الى حبه المليء بالعاطفة والإلتزام، حيث أبدع وعمل بكل مشاعره وجهده في مشروعه السابق، وتظهر ايضا كيف مدى علاقة العميقة بهذا المشروع، حيث كان يسعى لتحقيق رؤيته وأهدافه من خلاله.

لكن في ظروف مفاجئة، تم حركانه من المشروع، وعلى الرغم من ذلك لا تزال عبارات حبه وإعجابه تنبعث منها عندما يروي تجاربه وذكرياته المتعلقة بذلك المشروع. رغم الفصل عنه، يبقى حنينه لهذا العمل والعاطفة التي قدّمها جزءًا لا يتجزأ من هويته.

إن اعادة نشر الصورة من قبل المطور كوجيما، يظهر بالتأكيد تعبيره عن تقديره للإبداع والتجربة الفريدة في عالم الألعاب وانتماءه اللامتناهي، وكيف كان يمثل هذا المشروع بالنسبة له ولجميع اللاعبين. بل إنها تظهر ايضا الصعوبات التي تواجهها في عالم صناعة الألعاب.

ومع ذلك، تم تجريده بشكل مفاجىء من هذا الحلم، وذلك بعد إلغاء اللعبة، وهو ما سبب خيبة أمل كبيرة لجمهوره الكبير الذي كان يتطلع إلى هذا المشروع الطموح والمذهل. بالإضافة إلى ذلك، فإن ترك هيديو كوجيما لشركة كونامي أثار موجة من التساؤلات والتكهنات التي لم يجب عليها الى هذه اللحظة. حيث كانت هذه الخطوة مفاجئة ومفجعة للعديد من محبيه، وأثرت على المستقبل المحتمل لمشاريعه المستقبلية.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button