لاعب يقوم بإنهاء Baldur’s Gate 3 في 10 دقائق فقط!

أول رقم قياسي في إنهاء اللعبة يرى النور...

لعبة Baldur’s Gate 3 حققت إطلاق رائع وفاق التوقعات كثيرًا خلال هذا الشهر، حيث تقدم الكثير من المحتوى والساعات لكنها لم تفلت من أيدي اللاعبين الذي ينهون الألعاب في دقائق معدودة، إنهم أشخاص مثيرين للإعجاب بشكل خاص ويجدون في كل لعبة طرقًا جديدة لإكمال اللعبة بأسرع ما يمكن. ظهر مقطع جديد للاعب وهو ينهي اللعبة في 10 دقائق فقط.

الأمر لم يكن سهل على هذا اللاعب على الصعيد التقني، هناك الكثير من التدخلات التقنية على Baldur’s Gate 3 التي قام بها هذا الشخص ولكنه قام بإنهاء اللعبة خلال 10 دقائق و23 ثانية وهو شيء مثير للإعجاب لأن اللعبة تحتاج حسب مجتمع اللاعبين العاديين بين 90 – 100 ساعة تقريبًا لانهائها.

هذا الرقم هو أول رقم قياسي يتم تحقيقه مع Baldur’s Gate 3 ودائمًا ما تشير هذه التحديات إلى نجاح اللعبة المدوي في الأساس. حيث حصلت اللعبة التي صدرت منذ أيام على تقييمات أعلى من The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom وهي حاليًا اللعبة الأعلى تقييمًا لهذا العام على Metacritic.

 وتجدر الإشارة إلى أن التقييمات حتى الآن تعتمد فقط على إصدار الحاسب الشخصي حيث سيتم طرحها على منصة PS5 الشهر المقبل. اما منصة Xbox فسوف يحتاج مالكيها للانتظار مزيد من الوقت من اجل ان يتمكن فريق التطوير من ضبطها تقنياً عليه.

على الرغم من نجاح اللعبة الملحوظ إلا أن المطور لا يخطط حاليًا للعمل على توسعة للعبة في أي وقت قريب هذا لأن هناك الكثير من السيناريوهات في اللعبة التي يجب أن توضع في الإعتبار ولكن هذا لا ينفي بأي شكل أن اللعبة لن تحصل على توسعة خصوصًا وأن المطور ينوي حاليًا العمل على عناوين أصغر خلال السنوات المقبلة.

هل تخطط لانهاء اللعبة في وقت قياسي كما فعل هذا اللاعب؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button