استعراض EA Sports FC 24 يعطينا نظرة أعمق على طور Clubs..

أطلقت شركة EA عرض جديد للعبتها القادمة EA Sports FC 24 يمنحنا نظرة أعمق على طور Clubs الشهير. في النسخة القادمة سيكون هذا الطور مشترك بين منصات الجيل الحالي والماضي والمزيد الذي سنشارككم إياه أدناه.

يعد طور Clubs أحد أشهر المنافسات في سلسلة ألعاب FIFA في السنوات الأخيرة. وكما هو متوقع، سيعود طور اللعب في اللعبة مع ميزات جديدة كما يوضح أحدث عروض اللعبة الدعائية.

يقدم لنا المقطع الدعائي نظرة على كيفية عمل الجوانب المختلفة للعبة، بما في ذلك تصنيف المهارة، وإعادة تعيين الموسم، وجوائز الدوري، والمشجعين والسمعة. يمنحنا الفيديو كذلك نظرة على كيفية عمل اللعب المشترك في FC 24، مما يسمح للاعبي PlayStation بلعب مباريات جماعية تنافسية مع لاعبي Xbox والعكس.

استعراض Clubs في EA Sports FC 24

  • اللعب المشترك بين الاجهزة المنزلية
  • كأس الاندية Clubs League
  • المشجعين والسمعة
  • متجر Volta Shop لشراء الالبسة والشارات
  •  مهارات اللعب PlayStyles

 

يعتقد أن اللعبة القادمة ستشهد وجود طور مفاجئ للاعبين جديد كليًا ويتم تقديمه لأول مرة في أي لعبة كروية. حيث يشاع أننا سنرى طور العالم المفتوح بحيث سيسمح للاعبين بالتجوال بحرية وسيكون له قصته الخاصة بخلاف طور المهنة.

في وقت سابق من الأسبوع الماضي، أرسلت EA دعوات مرحلة البيتا للعبة EA Sports FC 24 على جميع المنصات، ومن بينها منصة نينتندو سويتش التي تم تسريب مباراة كاملة عليه.

تظهر اللقطات المسربة، التي تم تسجيلها باستخدام الكاميرا، مباراة كاملة بين فريقي برشلونة ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، والشيء الملفت في الأمر أنها لا تزال تظهر أطقم الفرق وإحصائيات اللاعبين من نسخة العام الماضي من اللعبة، وهذا طبيعي طالما أن اللعبة في مرحلة البيتا الاختبارية. يمكنك مشاهدة المبارة هنا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button