لعبة Starfield هي الأعلى مبيعًا في المملكة المتحدة في شهر سبتمبر الماضي

شهر سبتمبر انطلق ببعض الألعاب الجيدة في الحقيقة، مما يجعله شهر مميز للصناعة بجانب شهر أكتوبر الجاري بالطبع، ووفقًا للبيانات الصادرة مؤخرًا من Gamesindustry.biz فإن لعبة Starfield من Bethesda هي ثاني أكثر الألعاب مبيعًا للجيل الحالي، حيث تتأخر “بفارق ضئيل” عن مبيعات إطلاق Forza Horizon 5 والتي تعتبر لعبة Xbox الأولى الأسرع مبيعًا حاليًا لهذا الجيل.

نظرًا لأنها كانت متاحة على Game Pass عند الإطلاق فإليك بعض الإحصائيات، من المثير للاهتمام أن ثلثي مبيعات اللعبة كانت على الحاسب الشخصي والباقي لصالح Xbox Series X/S. قد يبرر ذلك شعبية العنوان على المنصة أو الميزات الأكبر على الحاسوب مثل دعم المودات على الرغم من أن أدوات التعديل الكاملة ستأتي في عام 2024، وفقًا للمخرج “تود هوارد“.

أدى إطلاق ستارفيلد مبكرًا إلى قفزة في مبيعات المنصة وبالتحديد مع الطراز الأسود لجهاز Xbox Series S، هذا الارتفاع جاء بنسبة 72٪ أسبوعيًا. من بين أجهزة Series X|S التي تم بيعها في المملكة المتحدة خلال أسبوع إطلاق الوصول المبكر لـ Starfield كانت 24% منها عبارة عن طراز Series S الجديد حيث تم إطلاق هذا الطراز الجديد خلال شهر سبتمبر الماضي بصحبة Starfield.

ءفيما يتعلق بالمبيعات الفعلية في الولايات المتحدة، فقد كانت اللعبة الأكثر مبيعًا لشهر سبتمبر وفقًا لـ Circana واللعبة السابعة الأكثر مبيعًا في المنطقة هذا العام. لم تعلن Bethesda عن أرقام المبيعات ولكنها أكدت وجود أكثر من عشرة ملايين لاعب في غضون أسبوعين من الإطلاق.

لمزيد من التفاصيل حول Starfield ألقى نظرة على مراجعتنا هنا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button