لعبة Prince of Persia: The Lost Crown تحصل على عرض القصة والمزيد

تم نشره عن طريق الخطأ من قبل بلايستيشن..

نشرت قناة بلايستيشن البرازيلية على يوتيوب عرض القصة الخاص بلعبة Prince of Persia: The Lost Crown وتفاصيل الديمو وموعد توفره قبل الكشف الرسمي المقرر أن يحدث في حفل The Game Awards 2023 الذي سينطلق بعد ساعات من الآن.

تم نشر عرض القصة الخاص بلعبة Prince of Persia: The Lost Crown من خلال قناة بلايستيشن البرازيلية، وهو ما سمح للعديد بتحميله ونشره على مواقع التواصل الإجتماعي قبل حذفه.

العرض لم يكن من المفترض أن يظهر الآن بل من خلال حفل الجوائز The Game Awards 2023 الذي سينطلق بعد ساعات من الآن. يمكنكم مشاهدة العرض أدناه نقلًا عن أحد الحسابات التي تمكنت من تحميل العرض.

بجانب استعراض القصة، تم الإعلان عن توفر ديمو تجريبي مجاني للعبة قبل أسبوع من إطلاقها، هذا يعني أن اللاعبين سيتمكنون من تجربة اللعبة في تاريخ 11 يناير القادم قبل إطلاقها بتاريخ 18 الشهر نفسه من عام 2024.

كانت يوبي سوفت قد وصفت أن اللعبة عبارة عن لعبة مغامرات من نوع 2.5D تسير أحداثها في عالم بيرسياني. سيتحكم اللاعب بشخصية تدعى Sergon وهو أحد أفراد مجموعة تطلق على نفسها اسم The Immortals.

ستبدأ رحلتك المثيرة والخطيرة في الذهاب بمغامرة شيقة من أجل إنقاذ الأمير “غسان” وخلال الأحداث ستعترض طريقك الكثير من الأعداء والكثير من العقبات بجانب التعرف على مناطق اللعبة والبيئات والأفخاخ والألغاز المتنوعة.

لعبة البرنس The Lost Crown ستتاح على جميع المنصات المنزلية الحالية والخاصة بالجيل الماضي والحاسب الشخصي وجهاز نينتندو سويتش في تاريخ 18 يناير القادم.

انتظرو انطباعنا الكامل عن اللعبة خلال الأيام القليلة المقبلة، ولا نستطيع أن نخفيكم اعجابنا الشديد بها بعد تجربتها بشكل معمق.. هل أنتم متحمسين لهذه التجربة الجديدة؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button