احصل على لعبة Naruto to Boruto: Shinobi Striker مجانية على الحاسب

أعلنت شركة Bandai Namco عن إتاحة لعبة Naruto to Boruto: Shinobi Striker بشكل مجاني للاعبي الحاسب الشخصي، حيث يتوجب على اللاعب فعل أمر بسيط كشرط للحصول على فرصة لتحميل اللعبة المذكورة.

ستسمح Bandai Namco لما يقارب من 100 ألف لاعب من الحصول على لعبة Shinobi Striker بشكل مجاني عبر منصة Steam للحاسب الشخصي وإذا كنت من الذين قاموا بشرائها مسبقًا ستقوم الشركة برد المال إليك والذي يقارب 20 يورو.

كيف تحصل على Naruto to Boruto: Shinobi Striker مجانًا

للحصول على اللعبة بشكل مجاني سيتوجب عليك فعل بعض الأمور البسيطة وهي كالآتي:

  • الدخول إلى موقع Bandai Namco الرسمي على الإنترنت وتسجيل الدخول إلى حسابك الخاص بالشركة هناك.
  • ستظهر لك مبادرة الشركة في الصفحة السفلية من حسابك مباشرة وسيطلب منك الضغط على رابط للحصول على نسختك الخاصة من اللعبة على Steam.

هذا العرض سيبقى متاحًا حتى تاريخ 12 يناير الجاري أو حتى يصل العدد إلى 100 ألف لاعب أيهما أسبق. نذكر بأن اللعبة صدرت في عام 2018 وتعد من أشهر عناوين السلسلة حيث تمنحك القدرة على التحكم بالشخصيات المعروفة والقتال بنظام 3D فضلًا عن وجود أطوار لعب متنوعة.

مبادرة جميلة حقًا من بانداي نامكو وهي متاحة للاعبين في المناطق الشرقية خارج الولايات المتحدة، هذا يعني أن حسابك اذا كان أمريكيًا أو كنت تتواجد هناك لن يكون هذا العرض متاحًا لك. هل ستحاولون الحصول على اللعبة؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button