مايكروسفت أجرت اجتماعًا داخليًا مع فيل سبنسر لمناقشة مستقبل Xbox

وفقًا لأحد المصادر الموثوقة في صناعة الألعاب، عقدت شركة مايكروسوفت اجتماعًا داخليًا مع فيل سبنسر مدير Xbox لمناقشة مستقبل العلامة التجارية والتحدث حول الإشاعات المنتشرة عن تحول الشركة لطرف ثالث.

مصدر هذا الخبر هو Jez Corden المتخصص في تغطية أخبار اكس بوكس، حيث ذكر أنه سمع أن شركة Microsoft عقدت اجتماعًا شاملاً مؤخرًا مع فيل سبنسر، تم من خلال هذا الإجتماع مناقشة كيف يبدو مستقبل Xbox، وناقشوا شائعات التحول إلى طرف ثالث.

يقول ذات المصدر أن فيل صرح من خلال الإجتماع أن القرارات التي يتخذونها اليوم تتعلق بضمان مستقبل اكس بوكس ليس لسنوات ولكن لعقود قادمة، وستكون العلامة التجارية أقوى في السنوات والعقود القادمة.

كما ذكر على وجه التحديد أن ذلك يشمل الأجهزة، في إشارة منه مرة أخرى إلى استمرارية مايكروسوفت في صنع الأجهزة بالإضافة إلى الألعاب الحصرية. وأيضًا، قال Jez أن أحد أعضاء فريق Xbox قد صرح في الإجتماع:

“هناك الكثير من الأشياء التي نرتكبها بشكل خاطئ في Microsoft، وهناك الكثير من الأشياء التي أود تغييرها وهناك الكثير من الأشياء التي ربما أفهم أن الناس يشعرون بالقلق بشأنها. ولكن هناك شيء واحد لا يجب أن نقلق بشأنه وهو الالتزام بالألعاب.”

تابع Jez أخيرًا ليؤكد أنه كان هناك اضطراب في العلامة التجارية، وجزء من هذا الاضطراب هو كيفية نمو التكاليف في السنوات الأخيرة. لقد أصبح كل شيء أكثر تكلفة ولهذا السبب وضعوا لعبة Sea of ​​Thieves على جهاز PlayStation.

من المعروف أن فريق Rare مطور اللعبة لا يمتلك أي تدفق نقدي بخلاف اللعبة، ومع ارتفاع النفقات، خاصة في المملكة المتحدة، فإن إضافة تدفق إيرادات آخر إلى اللعبة أمر بالغ الأهمية وكان ذلك من خلال إطلاقها على بلايستيشن.

تريد Microsoft أن يقف كل قسم على قدميه، هذه هي فكرة الاجتماع منذ البداية، فما هو رأيكم أنتم متابعينا؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button