ترند GTA 6 يعود للواجهة من جديد بسبب التوترات السياسية واحتمالية نشوب حرب عالمية 3

في ظل التوترات السياسية المتزايدة حول العالم التي شهدناها مؤخرًا، ظهر ترند غريب على منصات التواصل الاجتماعي يتعلق بلعبة GTA 6 المنتظرة الومفترض صدورها خلال عام 202 على منصات بلايستيشن 5 واكس بوكس سيرز.

انتشر هاشتاجات مثل #worldwar3 و #GTAVI بين لاعبي GTA 6 على منصات التواصل الاجتماعي، وانتشر أيضًا في بعض المنتديات، مع تعليقات ومنشورات تتراوح بين السخرية من احتمالية نشوب حرب عالمية ثالثة ولن يحضو حينها بلعب اللعبة، وسخرية أخرى لم يسلم منها مطوري اللعبة واتهامهم بالتسبب في هذه الحرب حتى يتم تأجيل موعد إصدارها.

لكن لماذا ترند GTA 6 في هذا التوقيت؟

يعود انتشار هذا الترند إلى عدة عوامل منها، احتمالية التأجيل المحتملة، حيث شهدنا خلال الفترة الماضية العديد من التقارير المقلقة حيال ذلك، لكن في سياق آخر، تأتي هذه المزاحات في ظل توتر متزايد حول العالم، مما دفع بعض اللاعبين إلى ربط لعبة الفيديو بأحداث العالم الحقيقي.

ومن أهم عومل ظهور هذا الترند هو أن بعض اللاعبين يستخدم المزاح كوسيلة للتعامل مع القلق والتوتر، خاصة في ظل احتمالية نشوب حرب عالمية ثالثة لا أحد يرغب فيها، فهذه المزاحات هي مجرد تعبير عن توقعات اللاعبين وخوفهم من الأحداث العالمية، وربما من تأجيل اللعبة، ولا يجب أخذها على محمل الجد.

لكن لا يخفى على أحد أن هذا الترند قد ساعد في تخفيف حدة التوتر والقلق بين اللاعبين مع ربطه بأحداث العالم الحقيقي، وفتح المجال لمناقشة الأحداث العالمية بطريقة ساخرة، كما أنه أعطى اللاعبين فرصة للتعبير عن مشاعرهم وآرائهم حول اللعبة واحتمالية التأجيلات.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button