أهم الألعاب التي ستظهر قوة محرك UNREAL ENGINE 5 والقادمة هذا العام 2024..

قدم محرك UNREAL ENGINE 5 الكثير من الامكانيات التي تساعد المطورين على تقديم اقصى ما لديهم في العابهم الجديدة. هذه الامكانيات تمتد من القدرات البصرية مثل الرسومات وتصاميم الشخصيات والمؤثرات الخاصة وصولاً الى السمعيات.

ربما لا يمكن تخيل امكانيات هذا المحرك الرائع الا بعد مشاهدة بعض الاعمال التي بالفعل تم تطويرها من خلاله. وهنا في هذا التقرير سنرافقكم مع افضل 7 العاب تظهر بالفعل قوة محرك UNREAL ENGINE 5 الحقيقة قادمة خلال هذا العام 2024 على منصات الجيل الجديد والحاسب الشخصي.

1- لعبة Still Wakes the Deep

هي لعبة فيديو رعب البقاء القادمة التي طورتها The Chinese Room ونشرتها Secret Mode. تدور أحداث القصة حول كهربائي يُدعى كاز ماكليري، يُحاصر في منصة حفر نفطية مدمرة في بحر الشمال في عام 1975، ولم يكن لديه أي وسيلة للهروب بينما يلاحقه وحش غامض في ظل ظروف جوية قاسية.

2- لعبة Hellblade 2

هي لعبة أكشن ومغامرات من تطوير استديو نينجا ثيوري ونشر شركة مايكروسوفت. اللعبة ستكون الجزء الثاني لهيل بليد: سنواز سكريفايس التي صدرت في 2017. من المقرر إصدار اللعبة على أجهزة مايكروسوفت ويندوز وإكس بوكس سيريس إكس وسيريس أس في شهر مايو 2024.

3- مشروع لعبة Project M

يتم تطوير اللعبة باستخدام محرك Unreal Engine 5، وقدمت بناءً على كلام المطور تقنية تكنولوجية متقدمة لـلمطور NCSOFT من خلال تجسيد رسومات واقعية وإنتاج سينمائي وتعبيرات وجهية وحركات مفصلة للشخصيات بشكل مذهل كما تشاهدون بالأعلى.

4- لعبة Marvel 1943: Rise of Hydra

هي لعبة الأكشن والمغامرات القادمة، والتي يتم تطويرها ونشرها بواسطة سكايدانس ميديا، تستند على شخصيات مارفل كومكس الشهيرة مثل: كابتن أمريكا وبلاك بانثر، في مواجهة السرد الأصلي المستمدة من القصة الطويلة الأمد. أساطير الكتاب الهزلي والتعديلات.

5- لعبة Black Myth: Wukong

بلاك ميث: ووكونغ ‏ هي لعبة أكشن تقمص الأدوار من تطوير شركة صينية ناشئة، اللعبة مبنية على الرواية الصينية رحلة إلى الغرب. من المقرر اصدار اللعبة في 20 اغسطس 2024.

6- لعبة S.T.A.L.K.E.R. 2: Heart of Chornobyl

هي لعبة تصويب منظور الشخص الأول ورعب البقاء من تطوير شركة جي إس سي جيم ورلد.من المقرر إصدار اللعبة في 2024 على منصات مايكروسوفت ويندوز وإكس بوكس سيريس إكس وسيريس.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button