المزيد من التفاصيل الجديدة حول طور الباتل رويال في لعبة Battlefield V الذي تم الاعلان عنه بشكل رسمي امس..

اذا Battlefield V تنضم الى العاب الباتل رويال اخيرا بعد ان تم الاعلان رسميا امس و خلال فعاليات مؤتمر EA Play الخاص بمعرض E3 2018 عن نية DICE اضافة طور الباتل رويال الى اللعبة في وقت ما.

حتى الان لم يتم التوضيح ما اذا كان هذا الطور سيتوفر في اللعبة من لحظة الاطلاق في اكتوبر القادم ام انه سيتم اضافته في تحديثات قادمة للعبة في فترة ما بعد الاطلاق و لكن و خلال فعاليات المؤتمر امس تمكن موقع Gamespot الحديث مع المخرج الابداعي في استيديو DICE لارز جستافسون الذي تحدث بعض الشيء عن هذا الطور.

لارز قال ان الكثير من اعضاء الاستيديو يلعبون العاب الباتل رويال مثل PUBG و Fortnite مضيفا ان قرار اضافة الطور الى اللعبة كان بشكل كامل نتيجة قرار داخل استيديو DICE و لم يكون لشركة EA اي تدخل في اتخاذ هذا القرار ابدا.

و اضاف لارز بانهم يمتلكون الكثير من الطاقة و الافكار من اجل وضعها في هذا الطور و قال ان اجزء لعبة Battlefield الاخيرة تدعم وجود الخرائط الواسعة و الاعداد الكبيرة للاعبين التي وصلت الى 64 لاعب و لا ننسى ايضا الخاصية التي تتميز بها السلسلة و هي “التدمير” بجانب التنوع الكبير في الاسلحة و المركبات المصممة بشكل فائق الدقة و يمكن استغلال كل هذه الاشياء في بناء طور باتل رويال مميز.

اخيرا قال لارز انه يوجد ضغوطات كبيرة من داخل استيديو DICE من اجل وضع طور الباتل رويال في اللعبة و هذا بحد ذاته امر جيد بوجود عزيمة كبيرة من اجل تقديم شيء مميز.

نذكر ان اللعبة كونها حصلت على شراكة في حقوق التسويق مع مايكروسوفت و اكسبوكس فسوف يتم استعراضها بشكل اوسع اليوم خلال مؤتمر مايكروسوفت الساعة 11 مساء و نتوقع ان نلقي نظرة اعمق على اطوار اللعبة الفردية و الاونلاين و لكن لا ندري ما اذا كانت هناك نية لاستعراض و لو الشيء البسيط من طور الباتل رويال ام لا, في كل الاحوال ابقوا معنا خلال تغطيتنا الخاصة بالمؤتمر اليوم.

لا تنسى الاشتراك في قناتنا الجديدة لتصلك عروض الالعاب الجديدة مترجمة للعربية اول بأول

اشترك هنا

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button