فيديوهات جديدة لطور الاونلاين للعبة Battlefield V تستعرض لنا المركبات و طور العمليات الجديد..

بينما ننتظر استعراض اكبر لطور الاونلاين للعبة Battlefield V خلال مؤتمر مايكروسوفت مساء اليوم الا ان DICE و EA قد اعطوا الضوء الاخضر لبعض الاعلامين الذين على ما يبدو قد تمكنوا من تجربة اللعبة الليلة الماضية خلف الابواب المغلقة بعد ان انتهى مؤتمر EA Play.

عدد من الفيديوهات الجديدة التي تستعرض لنا طور العمليات الجديد Grand Operations الذي سيتسع الى 64 لاعب و سيتم خلاله توزيع المهمات للاعبين على شكل 4 ايام من الحرب لاعطاء اللعبة واقعية اكثر.

اما فيما يخص اسلوب اللعب فقد استعرض الفيديو عدد من الخصائص التي تحدثنا عنها في السابق و التي تخص الفصائل Classes الاربعة المعلن عنها و هنا في هذا الفيديو سيتم استعراض فصيل Medic و الذي سيتمكن من علاج بعض اللاعبين و القاء العلاجات لهم في ساحة القتال و ستلاحظون وجود حركات انيميشن جديدة لعملية العلاج و سحب المصابين.

الفيديو الثاني سيركز اكثر على المركبات و التي اصبحت الان اكثر تنوع من السابق و الجميل ايضا انه يمكن ترك بصمتك عليها بالتعديل على الوانها و اشكالها, بجانب ذلك ستكون الذخيرة في الدبابات محدودة و ستحتاج الى اعادة تذخير الدبابة في حال نفاذ هذه الذخيرة و سيتوجب عليك حينها التوجه الى نقاط محددة على الخريطة لاعادة ملئ الذخيرة.

كذلك الاصلاح الذاتي قد عاد مرة اخرة ولكن سيكون محدود و بطيئ و ستحتاج الى احد اعضاء فريق الدعم Support من اجل الحصول على اصلاح كامل وسريع للدبابة في حال اصابتها بضرر كبير.

لا تنسى الاشتراك في قناتنا الجديدة لتصلك عروض الالعاب الجديدة مترجمة للعربية اول بأول

اشترك هنا

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button