تعرف على صاحبة الطبلة “Drummer” احد وحوش لعبة God of War التي تم حذفها من اللعبة..

صدرت لعبة God of War ي الاسواق العالمية منذ شهران و منذ ذلك الوقت الكثير منا تمكن من انهاء اللعبة التي حصلت على تقيمات مرتفعة و يمكنكم الاطلاع على مراجعتنا الكاملة لها هنــا, و لكن احد عيوب اللعبة كانت قلة “قادة الاعداء” و تحدث مخرج اللعة كوري بارلوج عن هذا الامر عدة مرات و يمكنكم الاطلاع على تصريحاته في هذا التقرير.

كوري كان مجبر على الغاء بعض قادة الاعداء للحفاظ اكثر على سرد القصة و يبدو ان احد هذه الاعداء هو “صاحبة الطبلة” او “Drummer” و هي عبرة عن وحش تشبه الساحرات باربع اذرع و تحمل طبلة على خصرها كما تشاهدون في الصورة بالاسفل.

لا ندري ما هو دور “Drummer” في اللعبة فربما تستخدم الطبلة من اجل اثارة الاعداء العادين و مهاجمتهم لكريتوس و ابنه باعداد كبيرة او ربما تستخدمها في اصدار صوت عالي له تأثير سحري على كريتوس, كل الاحتمالات واردة و لكن الشيء الاكيد هو اننا لم و لن نراها في اللعبة ابدا خصوصا ان كوري قال انه غير مهتم بجلب محتوى اضافي للعبة مستقبلا و لكنه اكد انه يمتلك افكار لعدة اجزاء جديدة للعبة.

ماذا لو وجدت Drummer في اللعبة كيف تتصور ان يكون دورها ؟ شاركنا تصورك لها..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button