الكشف عن حجم ملف التحميل للعبة Ace Combat 7 على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان..

اطلاق لعبة Ace Combat 7: Skies Unknown اصبح قريب جدا و هذا يعني انك بحاجة لتعرف كم سيكون حجم ملف تحميل اللعبة لكي تتمكن من تجهيز مساحة كافية على القرص الصلب الخاص بجهاز الاكسبوكس وان او البلايستيشن 4 قبل شرائها و البدء بتثبيتها.

لحسن الحظ صفحة اللعبة على متجر البلايستيشن PSN و الاكسبوكس لايف Xbox Live اظهرت حجم اللعبة في الوقت الحالي و سيتوجب عليك توفير مساحة 53.78 جيجا لنسخة البلايستيشن 4 بينما نسخة الاكسبوكس وان لن تحتاج الى كل هذه المساحة و ستتطلب منك فقط توفير مساحة 35.62 جيجا و قد يتسائل البعض لما هذا الفرق الكبير بين مساحة نسخة البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الاجابة هي ان نسخة البلايستيشن 4 ستحتوي على مهمات اضافية خاصة بنظارات الواقع الافتراضي بلايستيشن VR و التي على ما يبدو ستستغل مساحة اضافية من حجم اللعبة.

ايضا تم مؤخرا الكشف عن طور اللعب المتعدد اونلاين للعبة و الذي سيتضم طور باتل رويال بطريقة خاصة و مختلفة تتناسب مع اسلوب اللعبة و يمكنك الاطلاع على العرض الاول للطور الجديد هنــا.

لعبة Ace Combat 7 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان في 18 يناير الجاري بينما نسخة الحاسب الشخصي فسوف تصدر في 1 فبراير القادم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button