لحظات واقعية للحيوانات في عالم لعبة Red Dead Redemption 2 لن تراها في العاب اخرى..

لطالما كان استيديو روكستار من اكثر الاستيديوهات الذي يحاكي الواقعية في العابه بادق التفاصيل حتى في اشياء قد لا ينتبه لها احد على الاطلاق و لعبة Red Dead Redemption 2 اكبر مثال على ذلك و قد شاهدنا مدى الواقعية في حركة الشخصيات و الخيول خلال تجربتنا العابرة للعبة ولكن هناك اشياء لن يراها الا من تعمق في اللعبة و قضى ساعات طويلة في استكشاف عالمها.

بعض هؤلاء اللاعبين تمكنوا من رصد الكثير من المشاهد العجيبة في اللعبة منها مشهد الكلب الذي ينتظر على قبر صاحبه في مدينة Rhodes و الذي يظهر الغريزة الطبيعية في الكلاب و هي الوفاء لاصحابها و هذا مشهد نراه كثير في عالمنا الحقيقي و لكن نادرا ما نراه في لعبة فيديو.

مصدر الصورة

Saw a dog waiting by it's owners grave in Rhodes

ايضا مشهد اخر يظهر مدى محاكاة اللعبة للتصرفات الحقيقة للحيوانات و اعتقد ان الكثير منا يمتلك قطة في منزله و يراقب حركاتها في المنزل و عندما تشاهد ما ستفعله هذه القطه في المشهد الذي يمكنك الاطلاع عليه بالاسفل ستظن انك تراقب قطة حقيقية و لكن هذا المشهد ملتقط من لعبة Red Dead Redemption 2 و بالتحديد بالقرب من Strawberry.

Saw a cat in Strawberry sharpen his claws on a wood post from reddeadredemption

هناك الكثير من المشاهد و المواقف التي تظهر مدى الواقعية التي وصلت اليها لعبة Red Dead Redemption 2 سواء في مشاهد كبيرة و ظاهرة او في اشياء صغيرة قد لا يظن البعض انها موجودة و لكن عند اكتشافها ستكون محط استغراب و استعجاب من قدرات المطورين و محرك اللعبة في وضع مثل هذه التفاصيل في لعبة فيديو.

لعبة Red Dead Redemption 2 متوفرة الان على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و يمكن الاطلاع على تقيمنا الكامل للعبة هنا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button